وزارة الدفاع : فتح باب الترشح لتوظيف مستخدمين مدنيين شبيهين

عمار
2022-11-08T16:06:34+01:00
دفاع
عمار8 نوفمبر 2022205 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
وزارة الدفاع : فتح باب الترشح لتوظيف مستخدمين مدنيين شبيهين

كشفت وزارة الدفاع الوطني اليوم الثلاثاء، انه تم فتح باب الترشح لتوظيف مستخدمين مدنيين شبيهين لفائدة مختلف قيادات القوات، المديريات والمصالح المركزية وقيادات النواحي العسكرية.

وأوضحت وزارة الدفاع الوطني في بيان لها شروط التوظيف، التي تمثلت في الجنسية الجزائرية، أن لا يتعدى سن المترشح 35 سنة بالنسبة للرتب التي يعادل أو يقل تصنيفها الصنف 6، وأن لا يتعدى 40 سنة بالنسبة للرتب التي يعادل أو يفوق تصنيفها الصنف 7، بالإضافة إلى تسوية الوضعية تجاه الخدمة الوطنية، حيازة شهادة في الاختصاص المطلوب والإقامة في الولاية التي يفتح فيها المنصب، والنجاح في مسابقة القبول.

وتتعلق مسابقة التوظيف بالمناصب المالية المتعلقة بأساتذة التعليم الثانوي، أساتذة التعليم المتوسط، أساتذة بحث في الإسبانية، البيولوجيا، الإيطالية، واللغات الحية والميكانيك، بالإضافة إلى أساتذة مساعدين في الإعلام الآلي، التاريخ، الاتصال، الإلكترونيك، هندسة ميكانيكية، فرنسية والرياضيات.

كما يتعلق الأمر بأمناء ضبط، بيولوجيون في الصحة العمومية، تقنيون سامون في الطب الحيوي ، التدفئة والتبريد، التجارة الدولية وغيرها، أطباء أخصائيون في عديد التخصصات، إلى جانب مهندسين، أعوان إدارة ، نفسانيون، مترجمون، وغيرها من المناصب التي يمكن الإطلاع عليها من خلال الرابط التالي.

وتودع ملفات الترشح عبر مقر وزارة الدفاع الوطني أو عبر مختلف النواحي العسكرية عبر الوطن، في أجل أقصاه شهر واحد ابتداء من تاريخ صدور أول إعلان في الجرائد اليومية “8 نوفمبر”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.