توقيف عصابة أحياء خطيرة بالعاصمة تستعمل الكلاب الشرسة للتهديد

نور
2023-01-15T12:06:24+01:00
الأخبار المحلية
نور15 يناير 202346 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
توقيف عصابة أحياء خطيرة بالعاصمة تستعمل الكلاب الشرسة للتهديد

تمكت فرقة الشرطة القضائية لبئر التوتة بالعاصمة من الإطاحة بعصابة أحياء خطيرة، وفق ما افاد بيان لشرطة العاصمة.

وتم خلال العملية حجز مخدرات وأسلحة بيضاء و11 كلب شرس، وتوقيف 04 أشخاص مشتبه فيهم عن قضية انشاء الانخراط والمشاركة في عصابة أحياء لغرض إحداث جو من انعدام الأمن في أوساط الأحياء السكنية زرع الرعب في نفوس الغير وتعريض حياتهم للخطر تحت طائلة التهديد بالكلاب الشرسة حيازة المخدرات القنب الهندى)، المخدرات الصلبة اکستازی)، المؤثرات العقلية بطريقة غير شرعية لغرض المتاجرة وحيازة أسلحة بيضاء محظورة.

القضية التي تمت بالتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية، المقاطعة الثانية والثالثة للشرطة القضائية وتحت الإشراف الدائم للنيابة المختصة إقليميا جاءت استغلالا لمعلومة مفادها وجود مجموعة من الأشخاص على مستوى أحياء مدينة بئر التوتة يتاجرون في المخدرات.

وأوضحت ذات المصالح أنه وبعد تنفيذ أذونات تفتيش والقيام بعملية شرطية لمساكن المشتبه فيهم، تم توقيفهم مع ضبط وحجز: كمية من المخدرات القنب الهندي” مقدرة بـ (93.49) غرام. (193) قرص موثر عقلي.  (14) قارورة محلول مخدر (09) أسلحة بيضاء. (01) مقذوف منبه بحري “سينيال”. مبلغ مالي بالعملة الوطنية قدره (7900) دج من عائدات الترويج. (12) هاتف نقال و (11) كلب شرس.

وبعد استكمال الإجراءات القانونية، تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.