بوقرة: علينا الفوز أمام إثيوبيا لضمان التأهل مبكرا

نور
2023-01-16T15:27:24+01:00
رياضة
نور16 يناير 202343 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
بوقرة: علينا الفوز أمام إثيوبيا لضمان التأهل مبكرا

أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم للمحليين، مجيد بوقرة هذا الاثنين، أنه أصبح من الضروري تأكيد الانطلاقة الموفقة في “الشان” بفوز ثانٍ على إثيوبيا، خلال المواجهة المقررة الثلاثاء على الساعة 20:00 بملعب نيلسون مانديلا ببراقي بالعاصمة، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

وقال بوقرة خلال الندوة الصحفية التي نشطها بملعب براقي إن “هذه المواجهة تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين وبالأخص للمنتخب الوطني الذي يجب أن يضمن التأهل مبكرا إلى الدور المقبل”.

كما أضاف انه “من المهم على اللاعبين الحفاظ على تركيزهم خلال هذه الخرجة التي تم التحضير لها في ظروف جيدة”.

وأردف “أظن أن اللاعبين تحرروا بعد الفوز المحقق ضد ليبيا، وسنرى العديد من الأشياء الإيجابية في مواجهة إثيوبيا، سنواجه منتخبا منظما دفاعيا، ومن المهم اللعب بشكل جيد ولكن الأهم هو الفوز والتأهل”.

وفيما يخص الحالة الصحية لثنائي محيوص ودبيح كشف بوقرة أن “محيوص استعاد عافيته واندمج في التدريبات الجماعية، أما دبيح أجرى فحوصات للكشف عن إصابته، ونحن في انتظار النتائج”.

في المقابل أكد الناخب الوطني أن “العناصر التي سيعتمد عليها جاهزة لمباراة منتخب اثيوبيا الذي يعتبر منافسا عنيدا وقد يشكل لنا بعض الصعوبات فوق أرضية الميدان رغم ذلك فنحن مطالبين على احترام هذا المنافس”.

من جانب أخر أشار بوقرة أن “حضور الأنصار بمدرجات ملعب نيلسون مانديلا ببراقي، سيشكل دافعا معنويا لكتيبته خلال المباراة لتجاوز عقبة منتخب إثيوبيا”.

في سياق متصل، قال الناخب الوطني للمحليين أن “حضور جمال بلماضي خلال التدريبات كان من أجل تدعيم وتشجيع اللاعبين اللذين استحسنوا هذه المبادرة”.

من جانبه أوضح اللاعب زكريا دراوي، خلال الندوة الصحفية أن “التحضيرات لمباراة إثيوبيا تمت في ظروف جيدة، بهدف الظفر بنقاط هذه المواجهة التي ستدعم رصيد المنتخب من أجل مواصلة المغامرة بكل أرياحية”.

كما أكد أن “هذه الشان تعتبر فرصة لبروز اللاعب المحلي وإعطاء صورة جيدة عن المنتخب الوطني المحلي من خلال الذهاب إلى أبعد نقطة في هذه المنافسة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.