فوز المنتخب الجزائري النسـوي أمام نظيره التانزاني برباعية نظيفة

عمار10 أبريل 2023آخر تحديث :
فوز المنتخب الجزائري النسـوي أمام نظيره التانزاني برباعية نظيفة

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم سيدات على نظيره التانزاني بنتيجة 4 مقابل صفر في المباراة الودية التي جمعتهما سهرة امس الأحد بملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي (الجزائر العاصمة)، حسب ما أفادت به الاتحادية الجزائرية عبر موقعها الرسمي.

وتمكنت شبلات المدرب فريد بن ستيتي من تحقيق الفوز برباعية نظيفة، في المواجهة التي كانت بمثابة فرصة سانحة للمدرب للوقوف على جاهزية اللاعبات، وكذا المستوى الفردي والجماعي.

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخبان الجزائري والتنزاني للسيدات، مجددا في مباراة ودية ثانية، قبيل اختتام التربص التحضيري الذي شرعت فيه  سيدات المنتخب الوطني بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى يوم الاربعاء المنصرم ويستمر لغاية يوم غد الثلاثاء.

وقبل هذه المقابلة الودية ضد منتخب تانزانيا ،كانت زميلات اللاعبة نقازي كلووي قد خاضت مساء يوم الخميس مباراة تطبيقية ضد نادي بلدية الجزائر الوسطى بالمركز الفني بسيدي موسى، حيث فزن بنتيجة (2-0).

ويشارك في هذا التربص الثاني للتشكيلة  الوطنية 30 لاعبة منهن 20 ينشطن خارج الوطن، بعد الأول المقام في شهر فبراير بحضور 32 لاعبة منهن 19 يلعبن خارج الوطن.

وإضافة إلى المدرب بن ستيتي، يتشكل الطاقم الفني الوطني من رشيد آيت محمد (مدرب مساعد) وبرانسي بوخالفة (مدرب الحارسات) ومحمد شريفي (محضر بدني).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل