بيــان مهم لــوزارة الـدفـــاع الـوطـنـي

نور13 يوليو 2020آخر تحديث :
بيــان مهم لــوزارة الـدفـــاع الـوطـنـي


في إطار مكافحة الإرهاب، كشفت ودمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 12 جويلية 2020، ثلاثة (03) مخابئ للجماعات الإرهابية وقنبلة (01) تقليدية الصنع، وذلك خلال عمليات بحث وتمشيط بكل من المدية وبومرداس بالناحية العسكرية الأولى، فيما عثرت مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي على مسدسين (02) آليين وكمية من الذخيرة بالجلفة/ن.ع.1.
وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني ببريكة، ولاية باتنة بالناحية العسكرية الخامسة، (03) تجار مخدرات وحجزت (50000) قرص مهلوس ومبلغ مالي يقدر بـ(20) مليون سنتيم، فيما حجزت مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الجمارك بورڨلة بالناحية العسكرية الرابعة مركبتين (02) رباعيتي الدفع محملتين بـ (55860) قرص مهلوس و(40000) علبة سجائر.
من جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من جانت بالناحية العسكرية الرابعة وتمنراست بالناحية العسكرية السادسة، (43) شخصا وضبطت (52) مولدا كهربائيا و(42) مطرقة ضغط وجهازي (02) كشف عن المعادن ومعدات مختلفة تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب، فيما أحبط حرس السواحل محاولة هجرة غير شرعية لسبعة (07) أشخاص كانوا على متن قارب تقليدي الصنع بعنابة بالناحية العسكرية الخامسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل