ملتقى وطني تحت عنوان: “المحاكاة في خدمة الأمن والدفاع”

نور17 مايو 2023آخر تحديث :
ملتقى وطني تحت عنوان: “المحاكاة في خدمة الأمن والدفاع”

في إطار خلق فضاء تبادل المعلومات والخبرات بين مختصين في مجال المحاكاة، تنظم دائرة التنظيم والإمداد لأركان الجيش الوطني الشعبي على مستوى النادي الوطني للجيش ببني مسوس بالناحية العسكرية الأولى ملتقى وطني تحت عنوان: “المحاكاة في خدمة الأمن والدفاع”.
الملتقى الذي أشرف على افتتاح أشغاله اليوم 17 ماي 2023 السيد اللواء زياري حواس، رئيس دائرة التنظيم والإمداد لأركان الجيش الوطني، جمع بين كل الفاعلين في مجال المحاكاة وعرف حضور ضباط ألوية وعمداء، وإطارات ممثلين عن مختلف هيئات الجيش الوطني الشعبي، الأمن الوطني، الحماية المدنية، مؤسسات عمومية وخاصة ومركز تنمية التكنولوجيات المتطورة.
تخللت هذه التظاهرة العلمية التي تدوم ليومين سلسلة من جلسات، محاضرات، عروض وورشات، من تنشيط أساتذة جامعيين، خبراء مدنيين وعسكريين، وطنيين وأجانب، تم من خلالها تسليط الضوء على أجهزة المحاكاة وأهميتها في التكوين العسكري وتحضير القوات، مع إعداد خارطة طريق من أجل زيادة إدماجها في برامج التكوين وكذلك الإعداد والتجسيد الفعال للمحاكاة كوظيفة أساسية في الجيش الوطني الشعبي في جانبي التطوير والاستعمال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل