المنتخب الجزائري يفوز مع نظيره الليبي في كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة

عمار8 يونيو 2023آخر تحديث :
المنتخب الجزائري يفوز مع نظيره الليبي في كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة

فاز المنتخب الجزائري لكرة القدم داخل القاعة على نظيره الليبي بنتيجة 3-2 الشوط الأول (2-0) يوم الخميس بمدينة جدة، لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الأولى لكأس العرب-2023 الجارية من 6 إلى 16 جوان الحالي بالمملكة العربية السعودية.

و سجل أهداف “الخضر” كل من أمين بن شريف, بلال بتركي وبومدين بن صابر, فيما وقع هدفي الفريق الليبي أحمد الأجنف وسليمان الدرويش.

و في الجولة الثالثة و الاخيرة يواجه “الخضر” منتخب طاجكستان يوم السبت على (00ر17 بتوقيت الجزائر).

و كان الفريق الوطني قد تعادل أمام نظيره السعودي بواقع (4-4) يوم الثلاثاء, لحساب الجولة الاولى, في الوقت الذي تغلبت فيه ليبيا على طاجكستان (2-1).

و أوقعت القرعة المنتخب الوطني في المجموعة الأولى رفقة السعودية (البلد المنظم), اضافة الى ليبيا والسودان قبل ان تنسحب هذه الاخيرة و تعوض بطاجاكستان.

يذكر أن المدرب الوطني نور الدين بن عمروش, استدعى 16 لاعبا للمشاركة في الكأس العربية.

و تشهد هذه الدورة 12 بلدا مقسما على ثلاث مجموعات كل واحد منها تضم أربع منتخبات, ويتأهل صاحبي المركزين الأولين رفقة أفضل منتخبين يحتلان الصف الثالث, الى الدور ربع النهائي المقرر يوم 13 يونيو, ليكون متبوعا بنصف النهائي يوم 14 جوان على أن يقام النهائي يوم 16 جوان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل