حجز 258 كلغ من المخدرات ببشار قادمة من المغرب

نور10 يونيو 2023آخر تحديث :
حجز 258 كلغ من المخدرات ببشار قادمة من المغرب

تمكّنت المصالح العملياتية لشرطة بشار، بحر هذا الأسبوع، من الإطاحة بشبكة إجرامية تتكون من 9 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 24 و43 سنة، كما حجزت أزيد من قنطارين ونصف من المخدرات كانت قادمة من المغرب.

وأفاد بيان لأمن ولاية بشار، أن العملية جاءت نتيجة استغلال معلومات، مفادها وجود شحنة من المخدّرات سيتم إدخالها على متن مركبة من الحدود المغربية، على إثر ذلك، تم رصد تحركات هذه المركبة التي كان على متنها شخصين، وبعد توقيفها وتفتيشها تم ضبط صفائح من المخدِّرات قدَّرت بـ 123,6 كلغ.

وبعد مواصلة للتحقيق، تم توقيف 3 أشخاص آخرين متورطين في القضية، ينحدرون من مدينة لحمر الحدودية ببشار، مع ضبط كمية أخرى من المخدرات قدرت بـ 135,05 كلغ، كما تم توقيف 4 أشخاص آخرين في قضية الحال، كانوا يساهمون في تأمين مسار شحنة المخدِّرات المضبوطة.

وأضاف البيان ذاته، أنه تم تقديم الأشخاص المشتبه فيهم، من بينهم 4 محل بحث بموجب أوامر قضائية، أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بشـار، يوم 08/06/2023، عن جناية القيام بطريقة غير مشروعة استيراد نقل تخزين وبيع المخدرات، التهريب على درجة من الخطورة تهدد الاقتصاد الوطني والصحة العمومية، في إطار جماعة إجرامية منظمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل