حركة البناء الوطني تقدم تعزيها في وفاة العلامة محمد الطاهر آيت علجت

Berkane Mohamed Nadir14 يونيو 2023آخر تحديث :
حركة البناء الوطني تقدم تعزيها في وفاة العلامة محمد الطاهر آيت علجت
  1. تقدمت حركة البناء الوطني بتعازيها الخالصة في وفاة العلامة محمد الطاهر آيت علجت، و الذي ذهبت روحه إلى بارئها يوم أمس الثلاثاء. 

قدم رئيس الحركة بن قرينة رسالة التعزية “لقد شاء الله تعالى ولا رد لمشيئته وقدره، أن يرحل عن الجزائر في هذا الأجل المعلوم. وفي هذا الوقت الدقيق شيخنا المربي والمجاهد الفقيه سيدي محمد الطاهر آيت علجت رحمه الله تعالى. عن عمر تجاوز القرن بعقد من الزمن. كان طيلة مدّته نجما منيرا يضيئ لأجيال متعاقبة من الجزائريين برمزيته المتفردة. التي جمعت في شخص واحد بين رسوخ العلم ودماثة الخلق، وبركة الجهاد والعمر”.

  • وأضاف بن قرينة فيها “رحم الله الشيخ وعظم الله أجرنا وأجر كل المسلمين بفقده، ونقص الأرض بقبض مثله. فإن الارض كلها تنقص بقبض أمثال هاته المنارات النادرة التي كانت رمزا للمقاومة. ورمزا في الوقت نفسه للسلام، وكانت رمزا للعظمة ورمزا في نفس الوقت للتواضع والزهد”.

فبهذه المناسبة الحزينة -يضيف بن قرينة- أتقدم بالتعازي الخالصة إلى نفسي وإلى كل أبناء الجزائر الأمة الاسلامية. برحيل هذا العلم الرمز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل