الرئيس عبد المجيد تبون: الجزائر تجدد وفائها لثورتها وتضامنها مع الفلسطينيين في ذكرى الثورة التحريرية

Ibtihel Laouar31 أكتوبر 2023آخر تحديث :
الرئيس عبد المجيد تبون: الجزائر تجدد وفائها لثورتها وتضامنها مع الفلسطينيين في ذكرى الثورة التحريرية

في الذكرى الـ69 لاندلاع الثورة التحريرية المجيدة، ألقى الرئيس عبد المجيد تبون رسالة مميزة تجسد احتفال الجزائر بلحظة تاريخية خالدة تمثل نضال الشعب الجزائري ضد استعمار الاستيطان الفرنسي. وتأتي هذه الذكرى في زمن مليء بالتحديات والتداعيات، حيث يشهد العالم تصاعدًا خطيرًا للاحتلال الصهيوني في عدوانه السافر على الشعب الفلسطيني واستمراره في ارتكاب جرائم إبادة مروعة في قطاع غزة.

تحمل الذكرى الخالدة رسالة قوية من الجزائر، التي كانت دائمًا إلى جانب الشعب الفلسطيني قولًا وفعلًا. وفي هذا السياق، دعا الرئيس تبون جميع الأطراف الإقليمية والدولية إلى العمل بجدية لإحداث استفاقة عاجلة في ضمائر المجتمع الدولي ووقف العدوان المتعجرف على الأبرياء، بما في ذلك الأطفال والنساء والشيوخ في فلسطين.

من خلال رسالته، أكد الرئيس تبون عزم الجزائر على الوفاء بتاريخها المجيد ورسالتها الخالدة في نصرة الحق والتضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة. وبذلك، تظل الجزائر قوية في وقوفها مع أصدقائها في فلسطين والمضي قدمًا نحو تحقيق العدالة والسلام في الشرق الأوسط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل