تيزي وزو : مجهولون يقتلون مراهق و يعتدون عليه جنسيا

نور20 يوليو 2020آخر تحديث :
تيزي وزو : مجهولون يقتلون مراهق و يعتدون عليه جنسيا

أصدرت اليوم الإتنين 20 جويلية 2020 خلية الاتصال و العلاقات العامة بأمن ولاية تيزي وزو بيانا حول تداعيات جريمة القتل التي راح ضحيتها المدعو ” ل.وليد” الذي لم يبلغ بعد أل 18 سنة والقاطن بواد وفالي في حين أخواله ينحدرون من منطقة تادميت وهي المنطقة التي شهدت وقائع هذه الجريمة بتاريخ الخامس من شهر جويلية الجاري 
و التي سبق وان تطرق إليها موقع “الجزائر 1” بكامل تفاصيلها فور وقوعها وفور توقيف بداية اثنان من المتورطان وهما المتهم الرئيسي  صديق الضحية  ويتعلق الأمر بالمسبوق القضائي بائع الخمور بطريقة غير شرعية  “ع.ربيع” البالغ من العمر 26 سنة. القاطن بالحي المعروف محليا ب” بوحواصو” بمعنى السكنات المقتحمة والذي سبق وان هدد بالانتحار حرقا بطريقة استعراضية بمقر الشرطة بعد توقيفه مع العلم انه هو من توجه إلى ذات المصالح .
في حين حاول تبرئة نفسه من تهمة القتل مع العلم انه اعتاد ممارسة الجنس على الضحية .وكذا ابن المنطقة الناقل الغير الشرعي .
علما انه وحسب مصادرنا فأن الطبيب الشرعي بعد إجرائه عملية التشريح على جثة الضحية قد أكد وجود المشروبات الكحولية وكذا الأقراص المهلوسة كما تم العثور على قطرات مجهولة يجري التحري بشأنها على مستوى مخبر الشرطة بشاطوناف .
مؤكدا أن السبب المباشر للوفاة هو السكتة القلبية يرجح أن يكون ذلك نتيجة جرعات كبيرة أو زائدة .هذا وقد قال البيان أن التحقيق الذي فتحته مصالح الأمن الحضري بتادميت و بالتنسيق مع الجهات القضائية تم  تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي وتوقيفه ويتعلق الأمر بالمذكور أعلاه  وكذا توقيف ثلاثة من المتورطين.
حيث تم انجاز ضدهم  ملف متعلق  بالقتل العمدي  إبعاد قاصر لم يبلغ أل 18سنة من العمر و  الاعتداء الجنسي  وتحريض قاصر على فساد الأخلاق  .وبعد تقديمهم أمام محكمة عاصمة الولاية تم إيداع المتهم الرئيسي الحبس المؤقت بينما تم وضع ثلاثة منهم  تحت الرقابة القضائية بتهم أخرى تتعلق بإبعاد قاصر لأحدهم و  وعدم الإبلاغ بالنسبة للاثنين الآخرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل