الفريق أول السعيد شنڨريحة يزور مركز رواد الفضاء الصيني ببكين

نور13 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الفريق أول السعيد شنڨريحة يزور مركز رواد الفضاء الصيني ببكين

في اليوم الثاني من زيارته الرسمية إلى جمهورية الصين الشعبية، قام الفريق أول السعيد شنڤريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي اليوم 13 نوفمبر 2023 بزيارة إلى مركز رواد الفضاء بالعاصمة بكين، أين اطلع على القدرات التقنية واللوجستية لهذا المركز بما في ذلك الوسائل المستخدمة في عمل رواد الفضاء. السيد الفريق أول طاف برواق العرض الذي يضم أبرز مراحل تطور وكالة الفضاء الصينية، وأهم المنتجات التكنولوجية التي تقدمها مختلف الشركات والأكاديميات في الصين من أجل تطوير العمل في مجال الفضاء والاتصال عبر الساتل.

وبمبنى مجمع أليت (ALIT) للصناعات الفضائية والعسكرية عقد السيد الفريق أول، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي لقاء جمع بمسؤولي المجمع حيث كانت للسيد الفريق أول كلمة نوه فيها بالتطور الذي تشهده الشراكة الإستراتيجية بين الجزائر والصين مؤكدا على ضرورة مواصلة التعاون وتبادل الخبرات من أجل ترقية العلاقات الثنائية إلى مستويات أعلى، ليأخذ في الأخير السيد الفريق أول صورة تذكارية مع مسؤولي هذا المجمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل