الرئيس تبون يبعث رسالة بمناسبة اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلســطيني

نور28 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الرئيس تبون يبعث رسالة بمناسبة اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلســطيني

جدّد السيد رئيس الجمهورية، مساء اليوم الثلاثاء، تأكيد التزام الجزائر الثابت بدعم الكفاح المشروع للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في سبيل استرجاع كافة حقوقه غير القابلة للتصرف أو المساومة على رأسها حقه في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة عل خطوط الرابع من جوان 1967 وعاصمتها القدس الشريف.

في رسالة بعث بها إلى الرئيس عباس بمناسبة اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، قال رئيس الجمهورية: “نستذكر باجلال التضحيات الجسيمة للشعب الفلسطيني ومعاناته الطويلة من المكائد والمحن التي استهدفت أرضه ووحدته ومقدساته”.

وتوجّه رئيس الجمهورية بـ “تحية اكبار إلى هذا الشعب الصامد رغم كل الانتهاكات الفضيعة التي يتعرض لها والمحاولات اليائسة لتصفية قضيته واجهاز على الأسس التي يمكن أن يقوم عليها أي حل يضع حدا للإحتلال وينهي مأساة الأشقاء الفلسطينيين”.

وركّز رئيس الجمهورية على أنّ “الاحتلال الصهيوني الذي فشل في إطفاء شعلة النضال والكفاح في قلب هذا الشعب الصامد، يحاول هذه المرة من خلال ارتكاب جرائم شنيعة من مصاف الجرائم ضد الإنسانية والفصل العنصري وجرائم الإبادة إلى إزالته وجودياً”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل