ثلوج كثيفة وأمطار رعدية معتبرة عبر 18 ولاية

نور5 يناير 2024آخر تحديث :
ثلوج كثيفة وأمطار رعدية معتبرة عبر 18 ولاية

أصدر الديوان الوطني للأرصاد الجوية، مساء أمس الخميس، نشرية خاصة تفيد بتساقط أمطار معتبرة وثلوج وهبوب رياح قوية على الولايات الغربية للوطن.

وحسب النشرية الخاصة، فإن الثلوج مرتقبة على مرتفعات ولايات تلمسان، سيدي بلعباس، سعيدة، معسكر، تيسمسيلت، تيارت، شمال الجلفة، وشمال الاغواط، وشمال البيض.

ويتراوح سمك الثلوج ما بين 5 و10 سم، وهذا بداية من الساعة التاسعة من مساء يوم غاد الجمعة إلى غاية التاسعة من صبيحة السبت.

وفي نشرية خاصة أخرى، يرتقب تساقط امطار رعدية مرفوقة ببرد، قد تتجاوز كمياتها 30 ملم محليا، بداية من السادسة صبيحة الجمعة إلى غاية السادسة من صبيحة السبت. بكل من تلمسان، وهران، عين تموشنت، مستغانم، غليزان، معسكر، الشلف، عين الدفلى تيبازة، تيارت، سيدي بلعباس، سعيدة، البيض والنعامة.

وفي تنبيه آخر، حذر الديوان الوطني للأرصاد الجوية من هبوب رياح قوية بداية من صبيحة الغد الجمعة، عبر ولايات البيض، النعامة، تلمسان، عين تموشنت، وهران، مستغانم، الشلف، تيبازة، العاصمة، بومرداس، تيزي وزو وبجاية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل