شيري تصدر بيانا لزبائنها بخصوص تسليم السيارات

نور26 يناير 2024آخر تحديث :
شيري تصدر بيانا لزبائنها بخصوص تسليم السيارات

أكدت “شيري الجزائر” إلتزامها الكامل بتعهداتها اتجاه زبائنها لضمان تسليم السيارات في الوقت المحدد.

وفي بيان لها، أشارت إلى أن الآجال المتفق عليها تبدأ من تاريخ إيداع الدفعة الأولى (10 %) المقدمة من طلب الزبون في حساب الشركة كما هو منصوص عليه في دفتر الشروط، وقد تم تحديد مدة قدرها 45 يوما، حسب الظروف الطارئة.

وأشارت “شيري” إلى أن هناك عوامل خارجة عن إرادت المؤسسة بما في ذلك الظروف الجيوسياسية الطارئة والأسباب القاهرة، التي أثرت على تأخر بعض الشحنات مع ذلك نبقى ملتزمين بإيصال السيارات إلى أصحابها في أقرب الآجال.

وأكد البيان، أن “شيري الجزائر” تقوم حاليا بتسليم الطلبيات للزبائن يوميا على مستوى وكلائنا في كامل التراب الوطني وبشكل تدريجي حسب الموديلات التي تصل تباعا حيث تم بالفعل توزيع مئات السيارات بمعدل 100 سيارة يوميا.

وأكدت أن هناك كميات كبيرة من السيارات حاليا بالموانئ إضافة إلى 10 آلاف سيارة تم شحنها، حاليا على متن السفن قادمة نحو الجزائر.

كما أشارت “شيري الجزائر” أنها لا تقبل ولا تتسامح مع أي تشويه أو المساس بمصداقيتها بناءً على معلومات مغلوطةأو نقص في العلم بالقوانين والإجراءات المعمول بها. لأنه ومنذ تأسيسها، وضعت “شيري” الجودة والشفافية والالتزام بالزبائن على رأس أولوياتها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل