مكرمات من طرف رئيس الجمهورية يثمن جهوده في تعزيز مكانة المرأة

بوكحيلي ريم7 مارس 2024آخر تحديث :
مكرمات من طرف رئيس الجمهورية يثمن جهوده في تعزيز مكانة المرأة

ثمنت نساء مكرمات من قبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الخميس، العناية التي يوليها رئيس الجمهورية وجهوده لتعزيز مكانة المرأة وتمكينها من مواصلة تحقيق المزيد من المكتسبات في ظل التسهيلات الممنوحة لها.

حيث بمناسبة إحياء اليوم العالمي للمرأة، و ذلك بحفل التكريم الذي أقيم بالمركز الدولي للمؤتمرات “عبد اللطيف رحال” (الجزائر العاصمة)، أشادت النساء المكرمات بالعناية التي يوليها رئيس الجمهورية من أجل تعزيز مكانة المرأة وترقيتها في مختلف المجالات وتمكينها من مواصلة تحقيق المزيد من المكتسبات، خاصة في ظل التسهيلات الممنوحة لها.

وفي هذا الصدد، أعربت زياني رقيوع جميلة (بروفيسور في الطاقات المتجددة) عن امتنانها لهذا التكريم الذي سيشكل كما قالت، حافزا لها لمواصلة البحث في مجال تخصصها الذي يحظى باهتمام كبير من قبل الدولة.

كذلك في هذه المناسبة، ثمنت نسرين زياد (رائدة أعمال وصاحبة مؤسسة) مختلف الإجراءات التي اتخذتها الدولة من أجل تشجيع الشباب، خاصة منهم الطلبة الجامعيين، لولوج عالم المقاولاتية.

كما أشادت فاطمة حمدي (ناشطة في مجال الفلاحة) بحرص رئيس الجمهورية على دعم المرأة الريفية وتمكينها من إثبات قدراتها والمساهمة في تحقيق التنمية الوطنية.ومن بين النساء اللائي حظين بتكريم رئيس الجمهورية، الروائية عائشة بنور التي عبرت عن اعتزازها بهذا التكريم الذي اعتبرته بمثابة محطة هامة في مسارها ودافعا مشجعا على مواصلة العمل من أجل إثراء الساحة الأدبية الوطنية بإصدارات ترقى إلى تطلعات الجمهور.

للإشارة، فإن رئيس الجمهورية أشرف بهذه المناسبة على تكريم نخبة من نساء الجزائر أثبتن جدارتهن وتفوقهن في العديد من المجالات الحيوية والإبداعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل