سليم مراح، ممثل رئيس المجلس في اجتماعات الشبكة البرلمانية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي يلتقي وزير المالية الجزائري في واشنطن

بوكحيلي ريم18 أبريل 2024آخر تحديث :
سليم مراح، ممثل رئيس المجلس في اجتماعات الشبكة البرلمانية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي يلتقي وزير المالية الجزائري في واشنطن

في إطار مشاركته ممثلا لرئيس المجلس الشعبي الوطني في اجتماعات الشبكة البرلمانية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي، أجرى سليم مراح، اليوم الخميس 18 أفريل 2024 في العاصمة واشنطن، لقاء مع وزير المالية السيد لعزيز فايد، الذي يشارك بدوره في أعمال اجتماع وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة الـ 24 الحكومية الدولية وكذلك اجتماع وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع المدير العام لصندوق النقد الدولي.

وقد تطرق سليم مراح، خلال هذا اللقاء الذي جرى على هامش الأشغال، إلى سبل تعزيز العمل التنسيقي بين مختلف الهيئات والمؤسسات الوطنية لتوحيد الجهود الرامية إلى تعزيز الاقتصاد الوطني في ظل الإصلاحات الاقتصادية الكبرى التي بادر بها عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية.

وشكل اللقاء أيضا فرصة لاستعراض سبل وطرق الترويج وعرض الفرص التي يتيحها مناخ الأعمال في الجزائر لاسيما في إطار الامتيازات والفرص المنبثقة عن الترسانة القانونية الجديدة وعلى رأسها قانون الاستثمار الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل