بيــان لــوزارة الـدفـــاع الـوطـنـي

نور30 يوليو 2020آخر تحديث :
بيــان لــوزارة الـدفـــاع الـوطـنـي


في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني، يوم 29 جويلية 2020، بقسنطينة بالناحية العسكرية الخامسة (04) تجار مخدرات بحوزتهم (90000) قرص مهلوس، في حين أوقفت مفارز أخرى للجيش الوطني الشعبي بتمنراست وبرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة، (12) شخصا وحجزت (03) مركبات رباعية الدفع و(20) مولدا كهربائيا و(18) مطرقة ضغط وجهازي (02) كشف عن المعادن، بالإضافة إلى أغراض أخرى تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب.
في ذات السياق، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني ومصالح الجمارك بأدرار بالناحية العسكرية الثالثة، (06) مهربين وحجزت شاحنتين (02)، ومركبة (01) رباعية الدفع و(38400) لتر من الوقود، فيما ضبط عناصر الدرك الوطني بالوادي بالناحية العسكرية الرابعة، شخصا (01) وحجزت شاحنة محملة بـ(48) قنطارا من مادة التبغ الموجهة للتهريب.
من جهة أخرى، أحبط حراس السواحل محاولات هجرة غير شرعية لــ (112) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع بكل من وهران وتلمسان وعنابة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل