تاريخ النشر: 31 يوليو 2020

المصدر:
الحصاد الرياضي
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

“بي اس جي يحقق الثلاثية ، نهائي التأهل لبن رحمة ، واعتزال بطل كأس العالم 2014” -الحصاد الرياضي

– توج باريس سان جرمان بطلا لكأس الرابطة الفرنسية اثر تفوقه في النهائي على نظيره نادي ليون بضربات الجزاء الترجيحية 6-5 ليكمل الثلاثية (الدوري ، كأس فرنسا وكأس الرابطة الفرنسية.

‏- الاسباني إتور كارانكا مدرباً لبيرمنغهام سيتي الإنجليزي بعقد يمتد ل3 سنوات المدرب كان مساعدا لجوزيه مورينهو خلال فترة الأخير التدريبية في ريال مدريد

– نادي لايبزيغ يعلن عن رحيل المدير الرياضي لنادي رالف رانغنيك بعد ثمانية سنوات قاضها في الفريق

-‏ أجرى أندريا كونتي لاعب نادي ايه سي ميلان اليوم عملية جراحية للغضروف الانسي في ركبته اليسرى بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة ساسولو وحتى الان لم يتم تحديد موعد عودته.

-‏إنتر ميلان يتوصل إلى اتفاق مع بريشيا لضم ساندرو تونالي على سبيل الإعارة مقابل مبلغ كبير مع إلزامية الشراء مقابل 35 مليون يورو في عام 2021. اللاعب سيسافر إلى ميلانو يوم الاثنين للخضوع للفحوصات الطبية.

– نابولي يعلن تعاقده مع المهاجم النيجيري فيكتور اوسيمين قادما من ليل الفرنسي بدون الكشف عن مدة العقد ومقابل 50 مليون يورو.

-لاعب يوفنتوس باولو ديبالا يفوز بجائزة احسن لاعب خلال شهر جويلية في الدوري الايطالي

– بطل العالم 2014 الألماني بينديكت هوفيديس يعلن عن إعتزاله لعب كرة القدم

– نادي لايبزيغ يعلن عن تجديد عقد المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو الى غاية جوان 2023.

-نهائي البلاي اوف من الشامبيونشيب بين برينتفورد و فولهام سيلعب يم الثلاثاء 4 اوت بداية من الساعة 19:45 بتوقيت الجزائر

الرياضات الاخرى

-ذكرت تقارير صحافية إيطالية الخميس أن دورة روما للتنس رجال وسيدات، المقررة في سبتمبر المقبل، ستقام خلف أبواب موصدة بسبب المخاوف من فيروس كورونا المستجد.‬

-بعد أكثر من أربعة أشهر من التوقف الذي فرضه فيروس كورونا المستجد، عاود دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين نشاطه الخميس بمباراتين حسمهما في الوقت القاتل لوس أنجليس ليكرز بفضل ملكه ليبرون جيمس الذي بين علو كعبه على جميع لاعبي الدوري و أنه أسطورة هذا العصر في ال NBA. و يوتا جاز على نيو أورليانز بيليكانز 106-104 بفضل رميتين حرتين في آخر 6,9 ثانية للفرنسي رودي غوبير الذي أدت إصابته بالفيروس في آذار/مارس إلى تعليق الدوري.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة