بغداد بونجاح..بونجاح ضمن قائمة أفضل المهاجمين في رابطة أبطال آسيا

نور3 أغسطس 2020آخر تحديث :
بغداد بونجاح..بونجاح ضمن قائمة أفضل المهاجمين في رابطة أبطال آسيا

قصة محارب جزائري صنع المجد بعد “الظلم”
أصبح الجزائري بغداد بونجاح صاحب 29 ربيعا مهاجم السد القطري أحد أفضل المهاجمين في القارة السمراء بعد آدائه المبهر مع المتخب الوطني الجزائري و فريقه السد القطري وحقق اللاعب الملقّب بـ”أب النجاح” أرقاماً وإحصائيات مذهلة خلال موسم 2018 / 2019، الذي أنهاه على رأس قائمة
الهدافين على مستوى العالم.

وأبرز تقرير الاتحاد القاري إحصائيات هداف السد، بونجاح، خلال رابطة أبطال آسيا 2018/ 2019، إذ سجل 13 هدفا محتلا المركز الأول بين المهاجمين الهدافين، وسدد 49 مرة من بينها 25 تسديدة على المرمى، محتلا المركز الأول بين المهاجمين أيضا بالإضافة لصناعته 3 أهداف.
وأكد الاتحاد الآسيوي للعبة ان مهاجم السد فرض نفسه بقوة في رابطة أبطال آسيا بعدما فاز بجائزة هداف البطولة، وعادل الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في نسخة واحدة متساويا مع موريكي (2013) وأدريانو (2016).

كما بين الاتحاد أن نادي السد امتلك في هذه النسخة قوة ضاربة من خلال تواجد بونجاح ومن خلفه الثنائي تشافي هيرنانديز وأكرم عفيف، وقد سجل بونجاح 7 أهداف في دور المجموعات ثم أضاف ستة أهداف خلال الأدوار الإقصائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل