تاريخ النشر: 04 أغسطس 2020

المصدر:
حصاد لأبرز الأحداث الرياضية لنهار اليوم
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

– اشارت مجلة “Liverpool Echo” الشهيرة الى ان مدافع نادي ريال بيتيس والدولي الجزائري عيسى ماندي بات اقرب من اي وقت مضى الى الإنضمام الى بطل انجلترا مضيفة ان التحاقه بالريدز بات قضية وقت فقط.

-تواصل الصيام المفاجئ لهداف نادي السد ومهاجم المنتخب الجزائري بغداد بونجاح عن التهديف رغم فوز ناديه على الاهلي القطري مساء اليوم بهدف يتيم.

-اوزيبيو دي فرانشيسكو مدرباً لكالياري حتى 2022 ، مدرب روما السابق كان قد حقق نتائج طيبة مغ الذئاب ويطمح الى تكرار نتائجه تلك مع رفقاء القائد راجا نايغولان.

-‏رسميا خسرت شركة EA تراخيص نادي روما بحيث سيظهر نادي عاصمة إيطاليا بإسم ROMA FC على لعبة FIFA21 .

– اشار الصحفي الشهير و الموثوق فابريتسيو رومانو الى تقدم المفاوضات اقرب من اي وقت مضى بين مانسشتر يونايتد والدولي الإنجيليزي وجوهرة بوروسيا دورتموند جادون سانشو.

-موسم 2020 – 2021 من الدوري الإيطالي ينطلق في 19 سبتمبر المقبل و ينتهي في 23 من ماي 2021.

-تم التوصل إلى اتفاق كامل بين إنتر ومانشستر يونايتد بشأن صفقة دائمة لانتقال اليكسس سانشيز ، حسب ما قاله الصحفي الإيطالي فابريستسو رومانو.

-روما يعلن انتهاء إعارة كريس سمولينغ وعودته إلى صفوف مانشستر يونايتد، اللاعب لن يشارك مع فريق العاصمة في ما تبقى من الدوري الاوروبي.

الرياضات الأخرى

-قال الألماني ألكسندر زفيريف المصنف السابع عالمياً إنه لم يحسم بعد مشاركته في بطولة أميركا المفتوحة للتنس في ظل استمرار جائحة كوفيد-19 حول العالم.‬

-وستبروك وهاردن يقودان هيوستن روكتس لفوز صعب بنتيجة 120-116 على ميلووكي باكس.‬

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة