“فارس الى لازيو …الحصاد الرياضي”

عمار16 سبتمبر 2020آخر تحديث :
“فارس الى لازيو …الحصاد الرياضي”

-أجرى ظهير نادي سبال الإيطالي و الدولي الجزائري محمد فارس صبيحة اليوم الفحص الطبي مع ناديه الجديد لاتسيو روما الإيطالي في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة

-تعرضت شقيقتا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي الدولي الجزائري رياض محرز، للضرب من قبل عصابة في محل التجميل الخاص بهما، حيث أصيبت دنيا وإيناس بجروح وكدمات جراء الاعتداء عليهما، بينما تعرض موظفون آخرون للركل واللكم، كما حطم المعتدون المكونون من 12 شخصا منتجات التجميل، بعد أن رفض أحد العملاء دفع تكاليف العلاج بالمتجر فى باريس.

-حقق باريس سان جيرمان أول انتصاراته في الليغ 1 الفرنسية لهذا الموسم بعد فوزه على ميتز (أليكسندر اوكيدجيا) بهدف وحيد من توقيع الألماني جوليان دراكسلر

-‏ بطولة فرنسا: إيقاف ‎نيمار نجم باريس سان جرمان مباراتين

-سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة هدفين ليساهم في فوز فريقه 3-1 على جيرونا ودياً، اليوم الأربعاء، ضمن استعدادات الفريق الكاتالوني لانطلاق مشواره في الدوري الإسباني لكرة القدم.

-‏رسمياً.. ‎أستون فيلا يتعاقد مع حارس ‎آرسنال ‎إيميليانو مارتينيز حتى 2024

-رسمياً.. اللاعب الشاب لليون مالفين بارد يجدد عقده مع النادي الفرنسي حتى جوان 2024.

– ‏رسميًا .. اينتراخت فرانكفورت يمدد عقد الياباني دايشي كامادا حتى عام 2023 .

– رسمياً.. ليدز يونايتد يعلن تعاقده مع كريسينسيو سامرفيل لمدة 3 سنوات قادما من فينورد.

– رسمياً .. كولن يتعاقد مع اللاعب دودا قادما من هيرتا برلين بعقد لمدة 4 سنوات .

– رسمياً..فياريال يعلن عن تعاقده مع الإكوادوري بيرفيس إستوبينيان قادما من واتفورد بعقد يمتد لـ 7 مواسم.

-رسمياً..فيورنتينا يعلن تعاقده مع لاعبه السابق بورخا فاليرو لموسم واحد بعد انتهاء عقده مع الانتر.

-رسميًا.. اختيار البولندي ليفاندوفسكي احسن لاعب في بايرن ميونيخ خلال الموسم الماضي

– فابريزيو رومانو: ريال مدريد و توتنهام في محادثات حول راتب بايل المقدر ب 17 مليون في الموسم, غاريث بايل يضغط على ادارة النادي للرحيل لكن الصفقة ستحتاج لبعض الوقت لأن ريال مدريد يريد من توتنهام دفع راتب بايل كليا عند إعارته.

-فابريزيو رومانو :إتفاق رسمي على إنتقال “جنغيز أوندير” من من روما إلى ليستر سيتي، في إنتظار الفحوصات الطبية و الإعلان الرسمي. إعارة بقيمة 3 ملايين يورو + التزام بقيمة 24 مليون يورو للشراء.

-أكد وكيل لاعب ريال مدريد غاريث بيل، جوناثان بارنيت، أن المهاجم الويلزي لا يزال يحب فريقه السابق توتنهام، وهو المكان الذي يريد التواجد فيه

-‏TV3: مهاجم ‎إنتر ميلان ‎روميلو لوكاكو كان الهدف الأول لمدرب ‎برشلونة ‎كومان لولا الوضع الاقتصادي

-‏إقالة الهولندي هيرتوج من قيادة منتخب الشباب السعودي وتعيين صالح المحمدي خلفاً له

الرياضات الأخرى

-حقق النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم بداية ناجحة في بطولة روما لتنس الأساتذة، وتأهل إلى الدور الثالث بعدما تغلب على الإيطالي سالفاتوري كاروسو 6 / 3 و6 / 2 اليوم الأربعاء، في الدور الثاني للبطولة.

-نادال ينجح في اول اختبار بعد التوقف و يفوز بسهولة على مواطنه بابلو كارينو بمجموعتين لصفر 6-1 6-1 ليتأهل لثمن نهائي بطولة روما

-كذلك صعدت النجمة الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى للبطولة إلى الدور الثالث، بعدما تغلبت على الإيطالية جاسميني باوليني 6 / 3 و6 / 4.

-دنفر ناغتس يسقط لوس انجلوس كليبرز في المباراة السابعة و الفاصلة بنتيجة 104 _ 89 ليتأهل الى نهائي المنطقة الغربية في مواجهة لوس انجلوس لايكرز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل