الجزائري بونجاح يسخر من مدرب النصر في هذه اللقطة

عمار22 سبتمبر 2020آخر تحديث :
الجزائري بونجاح يسخر من مدرب النصر في هذه اللقطة

تألق النجم الجزائري بغداد بونجاح حينما أنقذ فريقه السد القطري من الخسارة أمام النصر السعودي، بعدما سجل هدف التعادل 1-1 قبل نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الاثنين، في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وبعدما سجل المهاجم الجزائري الهدف احتفل على طريقته الخاصة، بعدما كان فريقه متأخرا في النتيجة، وكاد أن يسقط في فخ الخسارة لولا تألق بونجاح الذي أثار الجدل في لقطة احتفاله بالهدف الثمين الذي سجله في الدقيقة الـ87.

وركض بونجاح محتفلا بالهدف، لكن التصوير التلفزيوني أظهر اللاعب يخرج لسانه فرحا وساخرا بذات الوقت، خلال مروره من أمام مدرب فريق النصر السعودي، البرتغالي روي فيتوريا، ما أثار غضب المدرب ولاعبي الفريق السعودي.
ولم تعجب تلك الحركة الحكم السوري مسعود طفيلية الذي أشهر البطاقة الصفراء مباشرة للاعب الجزائري بعد الاحتفال الساخر، والذي أثار الجدل بعد اللقاء.
وبعد المباراة، قام اللاعب الجزائري بتقديم اعتذاره لمدرب النصر، فيما أشار في تصريحات صحافية أنه لم يقصد السخرية من المدرب إطلاقا، وأنه كان يحتفل فحسب بهدف التعادل الثمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل