مفارز الجيش تحجز مخدرات وأسلحة وتوقف مهربين للسلع والبشر.

ب جموعي23 سبتمبر 2020آخر تحديث :
مفارز الجيش تحجز مخدرات وأسلحة وتوقف مهربين للسلع والبشر.

ضبطت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي خلال عمليات منفصلة بالنعامة، كمية كبيرة من الكيف المعالج تُقدر بثلاثة (03) قناطير و(63,4) كيلوغرام، في حين أوقفت مصالح الدرك الوطني وحرس الحدود ببشار ثلاثة (03) تجار مخدرات بحوزتهم (64) كلغ من الكيف المعالج.
في السياق ذاته، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي ومصالح الدرك الوطني وحرس الحدود، خلال عمليات متفرقة بكل من تلمسان وأم البواقي وباتنة وقسنطينة والجزائر وعنابة وورقلة (08) تجار مخدرات وحجزت (0,870) كيلوغرام من مادة الكوكايين و(117116) قرص مهلوس، فيما تم توقيف (03) أشخاص وحجز (14621) وحدة من مختلف المشروبات بكل من قسنطينة والنعامة وبسكرة.
من جهة أخرى، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي (20) شخصا وحجزت (13) سلاحا ناريا و(754771) وحدة من الألعاب النارية بكل من سطيف وعين صالح وورقلة والمسيلة، فيما أوقفت مفارز أخرى للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وعين قزام وبرج باجي مختار وتندوف وجانت، (109) شخصا وحجزت شاحنة (01) و(04) مركبات رباعية الدفع و(55) مولدا كهربائيا و(30) مطرقة ضغط وأزيد من (200) لتر من المواد الكيماوية و(75) كيس من خليط خام الذهب والحجارة ومعدات مختلفة تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب، بالإضافة إلى (4,5) طن من المواد الغذائية الموجهة للتهريب. كما تمّ إحباط محاولات تهريب كميات من الوقود تُقدر بـ (31052) لتر بكل من أدرار وتبسة والطارف وسوق أهراس.
وفي سياق آخر، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي (80) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من إيليزي وتلمسان وعين قزام و بشار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل