بونجاح إلى السد ..والفيفا ينصف بلايلي

عمار30 سبتمبر 2020آخر تحديث :
بونجاح إلى السد ..والفيفا ينصف بلايلي

-بونجاح لديه عرض من احدى نوادي القمة في الدوري الانجليزي ..

[ نصرو البار – صحفي بين ان سبورتس ]

-قرر بصفة رسمية الاتحاد الدولي لكرة القدم تسريح النجم الدولي الجزائري “يوسف بلايلي” من فريقه أهلي جدة السعودي.

-حجز توتنهام هوتسبر أولى بطاقات دور الثمانية بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (Carabao Cup)، إثر فوزه بركلات الترجيح على تشيلسي بنتيجة (5-4) في إطار الدور الرابع بالبطولة‎ بعد إنتهاء المباراة في شوطيها الأصلييين بالتعادل (1-1) في دربي لندني احتضنه ملعب توتنهام هوتسبر ستاديوم الثلاثاء.

-تعرض ريال بيتيس إلى خسارة بثلاثية نظيفة في مباراة شهدت اشهار البطاقة الحمراء في وجه الدولي الجزائري عيسى ماندي

-قال مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إنه “أنهى إجراءات التعاقد مع المدافع البرتغالي روبن دياز من بنفيكا، بينما انتقل المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي إلى النادي البرتغالي كجزء من الصفقة”.

-تقدم فريق فالنسيا لصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بشكل مؤقت، بفضل الفوز على مضيفه ريال سوسييداد 1-0 اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة.

-قال ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء، إن “لاعبه الجديد تياغو ألكانتارا أصيب بفيروس كورونا ويعزل نفسه حالياً بعد ظهور أعراض بسيطة عليه”.

الرياضات الأخرى

-تمكن الإسباني روبرتو باوتيستا من التأهل للدور الثاني لبطولة رولان غاروس بعد الفوز اليوم الثلاثاء، على الفرنسي ريشار جاسكيه بثلاث مجموعات دون رد.

-قدم جاسبر فيليبسن من فريق الإمارات أداءً قوياً أظهر فيه سرعته ومهاراته، تمكن بفضله من تحقيق فوز مهم في المرحلة الأولى من جولة بينك بانك التي تقام في بلجيكا.

-أعلن فريق ألفا روميو اليوم الثلاثاء أن مايك شوماخر نجل الأسطورة الألماني مايكل شوماخر، سيسجل ظهوره الأول في فورمولا1- عبر قيادة سيارة الفريق في التجارب الحرة لسباق الجائزة الكبرى الألماني.

-شق النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم، طريقه بكل سهولة إلى الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان غاروس) بفوزه على السويدي ميكايل يمير 6 /صفر و6 2/ و6 3/ اليوم الثلاثاء في الدور الأول.

-تجاوزت الأمريكية صوفيا كينين المصنفة الرابعة تراجعاً في مستواها في منتصف المباراة، لتهزم ليودميلا سامسونوفا صاحبة التسديدات القوية 6-4 و3-6 و6-3 في الدور الأول لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس اليوم الثلاثاء.

-نجحت المصنفة الثاني على العالم، التشيكية كارولينا بليسكوفا، في تجاوز أخطائها والصمود في مواجهة منافستها ميار شريف الصاعدة من الأدوار التأهيلية، لتفوز على اللاعبة المصرية 6-7 و6-4 و6-2، في الدور الأول من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، اليوم الثلاثاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل