حصاد لأهم الانباء الرياضية لنهار اليوم

عمار3 أكتوبر 2020آخر تحديث :
حصاد لأهم الانباء الرياضية لنهار اليوم

-واصل فريق ليدز يونايتد عروضه القوية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتعادل مع ضيفه مانشستر سيتي 1-1 اليوم السبت، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشهت أيضاً هذه الجولة فوز تشيلسي على كريستال بالاس4-0 وإيفرتون على برايتون 4-2

-تقدم فريق ساسولو مؤقتاً لصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، عبر فوزه المثير على ضيفه كروتوني 4-1 اليوم السبت في الجولة الثالثة

-اقتنص فريق إينتراخت فرانكفورت صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، بفوزه على ضيفه هوفنهايم 2-1 اليوم السبت في الجولة الثالثة من الدوري الألماني.

وتقدم بروسيا دورتموند لمركز الوصيف بعد فوزه الساحق على ضيفه فرايبورغ 4-0.

وفي باقي المباريات فاز بروسيا مونشنغلادباخ على مضيفه كولن 3-1 وفيردر بريمن على ضيفه أرمينيا بيلفيلد 1-0 وتعادل شتوتغارت مع باير ليفركوزن 1-1.

-‏لانس يفوز 2-0 على تسعة لاعبين من سانت إيتيين وتقدم إلى المركز الثاني في الدوري الفرنسي، بفضل هدفين من جايل كاكوتا وفلوريان سوتوكا، بعد أن تعرض الفريق الزائر لانتكاسة بطرد تيموثي كولوجيتشاك ووهبي الخزري اليوم السبت

-رغم بدايته القوية في “الليغا” هذا الموسم بفوزه الكاسح على غرناطة بسداسية نظيفة، واصل أتلتيكو مدريد مسلسل نتائجه السلبية بتعادل ثان على التوالي وهذه المرة في عقر داره بدون أهداف أمام فياريال في اللقاء الذي احتضنه ملعب واندا ميتروبوليتانو، اليوم السبت ضمن الجولة الخامسة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

-أثيرت تكهنات اليوم السبت إزاء إمكانية تأجيل مباراة نابولي مع يوفنتوس غدا الأحد بالدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد منع فريق نابولي من السفر إلى تورينو عقب اكتشاف إصابة لاعبين اثنين بفيروس كورونا المستجد.

-‏رسمياً.. ‎نابولي يعلن إصابة البولندي ‎بيوتر زيلينسكي، والمعاون بالجهاز الفني جياندومينكو كوستي، بفيروس ‎كورونا

الرياضات الأخرى

-واصل نوفاك ديوكوفيتش تقدمه في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بفوزه 6-0 ‬و6-3 و6-2 على الكولومبي دانييل جالان ليصعد بسهولة إلى دور الستة عشر اليوم السبت.

-احتاجت بترا كفيتوفا إلى كل أسلحتها لتتفوق على الكندية الشابة ليلى فرنانديز، بعد أن تجاوزت بداية كارثية لتنتصر 7-5 و6-3 وتبلغ الدور الرابع في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس اليوم السبت.

-قضت الفرنسية فيونا فيرو على مقاومة الرومانية باتريشيا ماريا تيغ لتفوز 7-6 و4-6 و6-0، لتبلغ دور الستة عشر لأول مرة في بطولة كبرى في فرنسا المفتوحة للتنس اليوم السبت.

-أطاح الإسباني بابلو كارينيو اليوم السبت، بمواطنه روبرتو باوتيستا من ثالث أدوار بطولة رولان غاروس ليضرب موعداً مع الألماني الشاب دانييل ألتماير في ثمن النهائي.

-فجرت لاعبة التنس التونسية أنس جابر، واحدة من المفاجآت الكبيرة في النسخة الحالية من بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) وأطاحت بالبيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة الثامنة للبطولة من الدور الثالث للبطولة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل