“حصاد لأهم الأخبار الرياضية لنهار اليوم”

عمار7 أكتوبر 2020آخر تحديث :
“حصاد لأهم الأخبار الرياضية لنهار اليوم”

-عادت تركيا من بعيد و حققت تعادلا بثلاثة أهداف لمثلها مع منتخب ألمانيا مباراة ودية تحضرية تحضيراً لدوري الأمم الأوروبية و في ذات السياق ، اكتسحت ايطاليا نظيرتها مولدوفا بسداسية نظيفة ، هذا ومنحت ضربة جزاء الفوز لمنافس المنتخب الجزئري القادم المكسيك الفوز على هولندا في حين تعادلت اسبانيا و البرتغال سلبيا دون أهداف و فازت كرواتيا بهدفين لهدف على سويسرا ،و اكتسحت فرنسا دنظيرتها اوكرانيا ب7 -1.

-تغلب منتخب التشيك 2-1 على نظيره القبرصي في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن استعداداتهما لاستئناف مسيرتهما ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

-‏منتخب الدنمارك لكرة القدم يحقق فوزاً كبيراً 4-0 على ضيفه جزر فاروه اليوم الأربعاء، في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الأربعاء، في إطار استعداداتهما لاستئناف منافسات دوري الأمم الأوروبية

-كشفت تقرير صحافي إسباني، اكتمال التوقيعات المطلوبة للتصويت على عملية سحب الثقة من رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، ومجلس إدارته.

-أفادت تقارير صحافية، أن مدافع إنتر ميلان، أليساندرو باستوني، أثبتت الفحوصات إصابته بفيروس كورونا المستجد، أثناء أدائه لواجب دولي مع منتخب إيطاليا تحت 21 عاماً، ولكن يلزم إجراء اختبار آخر.

-تعاقد نادي إيندهوفن الهولندي، مع النجم الألماني ماريو غوتزه، لمدة موسمين، وفقاً لما أعلنه ناديه الجديد عبر موقعه الرسمي.

 

الرياضات الأخرى

-بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول، الدور نصف النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة في كرة المضرب، (رولان غاروس)، إحدى البطولات الأربع الكبرى، على ملاعب رولان غاروس للمرة العاشرة في مسيرته الاحترافية بفوزه على الاسباني بابلو كارينيو بوستا السابع عشر 4-6 و6-2 و6-3 و6-4 الأربعاء.

-أكد الاتحاد الفرنسي للتنس الأربعاء إقامة بطولة باريس لتنس الأساتذة في التواريخ المقررة لها بين 31 أكتوبر الجاري والثامن من نوفمبر المقبل، بملعب بيرسي القديم وبحضور ألف متفرج يومياً.

-حجز الإسباني رافائيل نادال مقعده في الدور نصف النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة، للمرة الرابعة توالياً، والثالثة عشرة في مسيرته، ليواجه في العقبة قبل الأخيرة أمامه نحو اللقب العشرين في الغراند سلام، الأرجنتيني دييغو شوارتمان، في لقاء ثأري لبطل الأعوام الثلاثة الماضية.

-تأهلت التشيكية بترا كفيتوفا، اليوم الأربعاء، إلى نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، بتغلبها على الألمانية لورا سيغموند في ربع النهائي.

-تأهلت صوفيا كينين المصنفة الرابعة إلى الدور قبل النهائي في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان غاروس) لأول مرة بعد الفوز 6-4 و4-6 و6-0 على مواطنتها الأمريكية دانييلي كولينز اليوم الأربعاء.

-تأهل اليوناني ستيفانوس تيستيباس إلى الدور قبل النهائي لمنافسات فردي الرجال ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان غاروس)، إحدى بطولات (غراند سلام) الأربع الكبرى.

-قال منظمون اليوم الأربعاء إن “ألعاب طوكيو الأولمبية التي تأجلت للعام المقبل، ستشهد إجراءات لخفض التكلفة وتوفير 30 مليار ين (283 مليون دولاراً)”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل