حصاد لأبرز الأخبار الرياضية لنهار اليوم

عمار21 أكتوبر 2020آخر تحديث :
حصاد لأبرز الأخبار الرياضية لنهار اليوم

– في نتيجة مفاجأة أطاح شاختار دونيستيك الأوكراني بضيفه الملكي ريال مدريد بثلاثة اهداف لهدفين ،هذا و كان انتر ميلان قد تعادل ايجابيا بهدفين لمثلهما أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في ذات المجموعات ، يذكر ان الدولي الجزائري رامي بن سبعيني نجح في تسجيل إحدى أهداف ناديه من علامة الجزاء.

-اكتسح بايرن ميونخ ضيفه اتلتيكو مدريد برباعية نظيفة على ملعبه أليانز أرينا في ثاني مباريات المجموعة الأولى ، حيث احتكم الفريقان الأخران في المجموعة ، سالزبورغ و لوكوموتيف موسكو للتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في نفس المجموعة.

-قلب مانسشتر سيتي تأخره بهدف نظيف إلى فوز بثلاثة أهداف لهدف على ملعبه الإتحاد في مباراة شهدت مشاركة الدولي الجزائري رياض محرز أساسياٍ ، هذا و منح أحمد حسن هدف الفوز الوحيد لأوليمبياكوس على حساب مارسيليا في ذات المجموعة

-فاز ليفربول بهدف نظيف على أياكس أمستردام الهولندي على ملعب يوهان كرويف ارينا بالعاصمة الهولندية في حين اكتسح اتلانتا نظيره ميتلاند برباعية نظيفة.

-أعلن نادي إنتر الإيطالي اليوم الأربعاء، إصابة مدافعه الدولي المغربي أشرف حكيمي بفيروس كورونا المستجد

الرياضات الأخرى

-قرر نوفاك ديوكوفيتش عدم المشاركة في بطولة باريس للأساتذة للتنس، لأنه لن يفوز بنقاط خلال البطولة التي تقام بين يومي الثاني والثامن من نوفمبر ، كما يركز في الحفاظ على صدارة التصنيف العالمي في نهاية الموسم.

-‏الأسترالي بن أوكونور يفوز بالمرحلة 17 في سباق إيطاليا للدراجات، التي امتدت لمسافة 203 كيلومترات بدءاً من باسانو ديل جرابا، فيما احتفظ جواو ألميدا بصدارة الترتيب العام في نهاية يوم هادئ للمنافسين الرئيسيين اليوم الأربعاء

-أعلنت لاعبة التنس الألمانية جوليا جورجيس، والتي كانت ضمن المصنفات العشر الأوائل في تنس السيدات، اعتزالها اللعبة، اليوم الأربعاء.

-‏حكومة البرتغال تسمح بحضور 27500 متفرج سباق الجائزة الكبرى لسيارات فورمولا1 في بورتيماو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل