المتحف الوطني للجيش ينظم برنامجا ثريا بمناسبة ذكرى أول نوفمبر

ب جموعي22 أكتوبر 2020آخر تحديث :
المتحف الوطني للجيش ينظم برنامجا ثريا بمناسبة ذكرى أول نوفمبر

إحياءا للذكرى السادسة والستين (66) لاندلاع الثورة التحريرية المباركة، وتخليدا لعظمة هذا الحدث التاريخي الهام، سطرت مديرية الإيصال والإعلام والتوجيه لأركان الجيش الوطني الشعبي برنامجا ثريا ومتنوعا احتضنه المتحف المركزي للجيش تحت شعار ” أول نوفمبر 1954 … المحطة الخالدة نوفمبر التحرير … نوفمبر التغيير”، هذا البرنامج يمتد من اليوم 22 أكتوبر إلى الفاتح من نوفمبر 2020، حيث يتضمن أبوابا مفتوحة على مختلف قوات الجيش الوطني الشعبي أين خصص اليوم الأول للقوات البرية.
ستعرف هذه التظاهرة، إلقاء محاضرات تاريخية وعرضا للأفلام ثورية ووثائقية، إضافة إلى تنظيم معارض للصور والكتب إلى جانب عروض مسرحية وفنية.
يندرج تنظيم مثل هذه النشاطات التي أصبحت تقليدا راسخا في الجيش الوطني الشعبي منذ الاستقلال في إطار ترسيخ قيم ثورة نوفمبر الخالدة في نفوس شبابنا و أبنائنا، وفاءا لتضحيات شهدائنا الأمجاد و دليلا على الاهتمام البالغ الذي توليه القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي للحفاظ على الذاكرة الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل