الفريق شنقريحة يدعو أفراد الجيش لإدراك حجم التحديات

عمار29 أكتوبر 2020آخر تحديث :
الفريق شنقريحة يدعو أفراد الجيش لإدراك حجم التحديات

أبدى الفريق سعيد شنقريحة رئيس اركان الجيش الوطني الشعبي، حرصه على ان يكون “الجيش الوطني الشعبي جاهزا لمواجهة التحديات الأمنية القائمة والمحتملة لا يعتمد فقط على الموارد البشرية والوسائل المادية والضرورية بل يحرص دائما على ان يكون وعي افراد الجيش بحجم هذه التحديات في اعلى درجاته”.

وقال الفريق في كلمة توجيهية امام اطارات ومستخدمي قيادة قوات الدفاع الجوي عن الاقليم إن “لقد حرصنا دوما على ان تكون استراتيجيتنا متكاملة الابعاد ومتماسكة المعايير ومتكيفة بانسجام شديد مع التطورات الجيوسياسية المحيطة بنا وعليه فقد سعينا وسنبقى نسعى بقوة الى ان يكون استعدادنا لمواجهة مختلف التحديات القائمة والمحتملة لا يعتمد فقط على الموارد البشرية والوسائل المادية والضرورية بل يحرص دائما على ان يكون وعي افراد الجيش بحجم هذه التحديات في اعلى درجاته”.

وأضاف الفريق: “لأن الوعي بحساسية مهامنا هو حجر الزاوية لاي خطوة باتجاه على المحافظة على امن الجزائر وتثبيت ركائز استقرارها”.

وتابع الفيرق يقول: “اني على يقين بانكم واعون اكثر من أي وقت مضى بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا ومدركون تمام الادراك بأن الاضطلاع بهذه المهام لن يتأتى إلا بتحضير مختلف الوحدات تحضيرا مثاليا يتناغم مع جسامة هذه المهام النبيلة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل