الرئيس التونسي يوجه رسالة للرئيس الجزائري

عمار
رئاسة
عمار1 نوفمبر 2020151 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
الرئيس التونسي يوجه رسالة للرئيس الجزائري

بمناسبة الذكرى السادسة والستين للثورة، وجه الرئيس التونسي قيس سعيد رسالة تهنئة إلى الرئيس عبد المجيد تبون أعرب فيها عن أصدق عبارات التهاني وأخلص التمنيات له بموفور الصحة وللشعب الجزائري الشقيق باطراد التقدم والرفاه.

واستحضر الرئيس التونسي في هذه الرسالة التضحيات الجسام والملاحم النضالية للشعب الجزائري من أجل الانعتاق من الاستعمار ونيل حريته وكرامته وبناء دولته المستقلة، مضيفا أن هذه المناسبة الخالدة تجعلنا نستذكر بكل اعتزاز الصفحات المشرقة من التاريخ النضالي المشترك للبلدين وامتزاج دماء الشعبين الأبيين التي ستظل دوما مصدر إلهام وحافزا لنا وفاء لشهدائنا الأبرار ولبناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة.

وجدد سعيد عزمه على مواصلة سنة التشاور الدائم والتنسيق المستمر بين تونس والجزائر والعمل سويا من أجل مزيد الارتقاء بمسيرة التعاون المتميز بين البلدين إلى أعلى المراتب، وحرصه على مزيد توطيد أواصر الأخوة المتينة بين الشعبين الشقيقين تجسيدا لتطلعاتهما نحو مزيد من التكامل والتضامن والشراكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • FellaFella

    We wish all the best to our great land

  • حمقاءحمقاء

    الله يحفظ بلادنا ،، ويوفق الرجال الشرفاء لخدمتها ،،