تاريخ النشر: 15 نوفمبر 2020

المصدر:
بونجاح ضمن الأفضل في أسيا ..الحصاد الرياضي
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-بونجاح في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا

-في دوري الأمم الأوروبية تفوقت بلجيكا بهدفين مقابل لاشيء أمام ضيفتها إنجلترا في حين تفوقت ايطاليا على بولندا بهدفين لهدف.

‏-يويفا يقرر إلغاء مباراة ‎رومانيا النرويج ضمن مسابقة ‎دوري الأمم الأوروبية بعد قرار السلطات النرويجية منع منتخب بلادها من السفر إلى بوخارست بسبب حالة إيجابية لـ ‎فيروس كورونا

-هبط منتخب البوسنة والهرسك رسمياً إلى دوري القسم الثاني ببطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم عقب خسارته أمام ضيفه المنتخب الهولندي 1-3 اليوم الأحد في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

-بات منتخب السنغال أول المتأهلين لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقررة بالكاميرون مطلع عام 2022، عقب فوزه الثمين 1-0، على مضيفه منتخب غينيا بيساو اليوم الأحد في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة التاسعة بالتصفيات المؤهلة للمسابقة القارية.

-تلقت آمال منتخب موريتانيا في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقررة في الكاميرون مطلع عام 2022، ضربة أخرى موجعة، عقب خسارته 1-3 أمام مضيفه منتخب بوروندي اليوم الأحد، في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات.

-تقدم منتخب جزر القمر خطوة عملاقة نحو تحقيق حلمه بالصعود لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقرر إقامتها بالكاميرون مطلع عام 2022، للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه الثمين والمستحق 2-1 على ضيفه منتخب كينيا اليوم الأحد، في الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة للبطولة القارية.

-‏‎وفاة مدرب شباب ‎الهلال (البرازيلي كارلوس أماديو)، بسكتة قلبية في مقر سكنه في الرياض

الرياضات الأخرى

-فاز البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس بسباق جائزة تركيا الكبرى اليوم الأحد، ليتوج بلقب بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات للمرة السابعة، ويعادل الرقم القياسي العالمي المسجل باسم الأسطورة الألماني المعتزل مايكل شوماخر ويصبح السائق الأكثر نجاحاً طوال تاريخ السباقات.

-للمرة الأولى في مسيرته توج الإسباني خوان مير سائق سوزوكي، بلقب بطولة العالم لسباقات الدراجات النارية (الفئة الأولى) اليوم الأحد، بعد أن احتل المركز السابع في سباق جائزة بلنسية الكبرى.

-كسر البريطاني آدم بيتي الزمن العالمي لسباق 100 سباحة للصدر، في دوري السباحة العالمي للمحترفين في بودابست اليوم الأحد، بعدما أنهى السباق في 55.49 ثانية.

-تسلم النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش اليوم الأحد، جائزة المصنف الأول عالمياً بنهاية العام، وذلك على هامش بطولة الأساتذة الختامية التي تحتضنها لندن خلال الفترة من 15 وحتى 22 نوفمبر الجاري.

-توجت البيلاروسية أرينا سابالينكا بلقب بطولة لينتس المفتوحة لتنس السيدات، في النمسا، إثر فوزها الأحد في النهائي على البلجيكية إليسي ميرتنز بمجموعتين دون رد.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟