وزير التجارة يترأس اجتماعاً للمدراء الجهويين و الولائيين

نور19 نوفمبر 2020آخر تحديث :
وزير التجارة يترأس اجتماعاً للمدراء الجهويين و الولائيين

ترأس اليوم الخميس 19 نوفمبر 2020 وزير التجارة الأستاذ كمال رزيق بمقر وزارة التجارة اجتماع بتقنية التحاضر المرئي عن بعد للسيدات والسادة المدراء الجهويين والمدراء الولائيين ، ويأتي هذا الاجتماع بناء على تعليمات السيد الوزير الأول للسيد وزير التجارة في اجتماع الحكومة المنعقد بتاريخ الأربعاء 18 نوفمبر 2020 بضرورة تشديد الإجراءات الرقابية فيما يخص قطاع التجارة للحد من تفشي وباء فيروس كورونا .

وقد قدم السيد الوزير خلال الاجتماع جملة من التعليمات الصارمة للسيدات والسادة المدراء بضرورة التواجد في الميدان على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع ويجب التجند الكامل في هذا الظرف الصحي الخاص كما سبق وتجند كل إطارات وموظفي القطاع مع بداية هذه الجائحة في الجزائر، مع متابعة تنفيذ كل الإجراءات التي أقرتها الحكومة للحد من تفشي الوباء والتنسيق الكامل تحت سلطة السيدة والسادة ولاة الجمهورية في إتخاذ أي قرار استعجالي من شأنه حماية صحة المواطن .

كما تحدث السيد الوزير خلال الاجتماع على قرار الوزارة الأخير بتعميم عملية بيع الكمامات لدى مختلف التجار دون رخصة مسبقة من القطاع لتخفيف الضغط على الصيدليات وجعل هذه الوسيلة الوقائية في متناول جميع المواطنين مع العلم أن الأسعار يجب أن تكون معقولة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل