حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

عمار
رياضة
عمار2 ديسمبر 2020119 مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

-أشعل سقوط مانسشتر يونايتد أمام باريس سان جرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب الأولد ترافورد حسابات التأهل و الإقصاء في المجموعة الأخيرة حيث و بفوزه على اسطنبول باشاكشهير باربعة أهداف لثلاثة في مباراة نارية في ذات المجموعة تصدر لايبزيج المجموعة بنفس عدد النقاط (تسعة) مع باريس سان جرمان و مانسشتر يونايتد.

-اكتسح تشيلسي مستضيفه اشبيلية برباعية نظيفة في إطار المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا ليحسم البلوز مباراة فض شراكة الصدارة في المجموعة في حين تفوق كراسندور بهدف يتيم على رين.

-وفي المجموعة الخامسة اكتسح كلوب بروج زينيت سان بترسبورغ بثلاثة مقابل لاشيء في حين تعادل بوروسيا دورتموند و لاتسيو روما إيجابيا بهدف لمثله.

-في المجموعة السادسة تفوق كل من برشلونة و جوفنتوس بثلاثية نظيغة على منافسيهما فريشناروف و دينامو كييف على التوالي.

-قالت النيابة السويدية، اليوم الأربعاء، إنها “وجهت تهمة التلاعب بنتائج مباريات كرة القدم إلى أربعة أشخاص”.

وكانت أحدى تلك الحالات في الدوري السويدي في مايو عام 2019، حينما تعرض لاعب في فريق إيلفسبورغ للبطاقة الصفراء.

-سيتقدم نادي برشلونة باستئناف أمام لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، بعد قرار لجنة المسابقات بعدم رفع البطاقة الصفراء التي حصل عليه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لخلعه القميص وإظهار آخر لفريق نيولز أولد بويز الأرجنتيني تكريما لأسطورة الراحل دييغو أرماندو مارادونا.

-‏ عودة مدرب ‎ميلان ستيفانو ‎بيولي ومساعده جاكومو موريلي لقيادة تدريبات “الروسونيري” بعد شفائهما من عدوى ‎فيروس كورونا

-‏نتيجة فحص ‎فيروس كورونا للاعب ‎برشلونة سيرجي ‎روبرتو جاءت إيجابية، ليصبح أول لاعب في صفوف الفريق الإسباني يصاب بالعدوى

-‏ وفاة اللاعب المغربي ‎محمد أبرهون عن عمر يناهز 31 عاماً بعد صراع طويل مع مرض السرطان

-‏كوبا ليبرتادوريس: ‎ريفر بليت الأرجنتيني يتأهل لربع النهائي بفوزه على أتلتيكو باراناينسي البرازيلي 1-0 في مباراة الإياب

الرياضات الأخرى

-قال منظمون اليوم الأربعاء، إنه سيتم السماح بحضور ألف متفرج لمشاهدة نزال أنطوني جوشوا للدفاع عن لقب العالم في الوزن الثقيل أمام البلغاري كوبرات بوليف في ويمبلي في لندن في 12 من الشهر الحالي”.

-ذكرت تقارير إعلامية أسترالية اليوم الأربعاء، أن النسخة المقبلة من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، 2021، أولى بطولات “غراند سلام” الأربع الكبرى في الموسم، سيجرى تأجيلها لمدة 3 أسابيع لتنطلق في فيفري بدلاً من موعدها المعتاد في جانغي.

-‏ رسمياً.. فريق ‎هاس لـفورمولا1 يعلن التعاقد مع نجل الأسطورة ‎مايكل شوماخر، ميك شوماخر

-‏فريق وليامز في بيان: جورج راسل يحل بديلاً لـ ‎لويس هاميلتون في جائزة الصخير الكبرى بـ ‎فورمولا1 بعد إصابته بـ ‎فيروس كورونا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.