حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

عمار
رياضة
عمار6 ديسمبر 2020177 مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

-ضاعف توتنهام هوتسبير من جراح جاره وضيفه آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تغلب عليه 2-0 في الديربي اللندني الذي جرى بينهما اليوم الأحد ضمن الجولة الحادية عشر للمسابقة.

-عزز ميلان الإيطالي صدارته لدوري الدرجة الأولى الإيطالي “الكالتشيو” إثر فوزه أمسية اليوم على سامبدوريا بهدفين لهدف في مباراة شهدت تواصل غياب النجمين الجزائري إسماعيل بن ناصر و السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بداعي الإصابة.

-قاد النجم الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول، لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما أحرز هدفاً وصنع آخر خلال فوز الفريق الأحمر 4-0 على ضيفه وولفرهامبتون اليوم الأحد في الجولة الحادية عشر للمسابقة.

-واصل نابولي انتصاراته في “السيري آ” برباعية نظيفة أمطر بها شباك مضيفه كروتوني في اللقاء الذي جمعهما الأحد على ملعب إيزيو سكيدا، ضمن الجولة العاشرة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم

-صعد شباب بلوزداد الجزائري إلى الدور الأول بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعدما كرر فوزه على ضيفه النصر الليبي 2-0، اليوم الأحد على ملعب بتروسبورت في العاصمة المصرية القاهرة، في إياب الدور التمهيدي من المسابقة.

-قفز فريق باير ليفركوزن لوصافة الدوري الألماني لكرة القدم، بفوزه على شالكه 3-0 اليوم الأحد في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري، والتي شهدت فوز شتوتغارت على فيردر بريمن 2-1.

-استعاد ليستر سيتي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولتين الماضيتين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه المثير 2-1 على مضيفه شيفيلد يونايتد اليوم الأحد في الجولة الحادية عشر للمسابقة، التي شهدت أيضا فوزاً كبيراً لكريستال بالاس 5-1 على مضيفه ويست بروميتش ألبيون.

-انتهت مواجهة روما وساسولو بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

-أعلنت رابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، تأجيل مباراة أتالانتا في ضيافة أودينيزي بسبب أرضية الملعب المبتلة اليوم الأحد.

-أعلن نادي برشلونة اليوم الأحد، إصابة جناحه الفرنسي عثمان ديمبيلي باستطالة في أوتار الركبة بالفخذ الأيمن خلال مباراة فريقه السبت أمام قادش، ليغيب عن اللعب لفترة لم تحدد بعد.

-تقدم فريق فلومينينسي إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري البرازيلي لكرة القدم بفوزه على ضيفه أتلتيكو باراناينسي 3-1 اليوم الأحد، في الجولة 24.

الرياضات الأخرى

-‏‎سائق ريسنغ بوينت المكسيكي سيرجيو بيريز يفوز بسباق جائزة الصخير لفورمولا 1

-توج ميك شوماخر بلقب بطولة العالم لسباقات فورمولا 2 للسيارات اليوم الأحد، على الرغم من انهائه سباق البحرين في ختام الموسم دون نقاط قبل انتقاله إلى فورمولا 1 مع فريق هاس الأمريكي في العام المقبل

-توج الفرنسي سيباستيان أوجيه بلقب بطولة العالم للراليات للمرة السابعة في ثماني سنوات، بعد أن احتل المركز الأول في السباق الختامي للموسم في مونزا الإيطالية اليوم الأحد.

-حطم العداء الكيني كيبيووت كاندي الرقم القياسي العالمي لسباق نصف الماراثون اليوم الأحد، ليصبح أول شخص يكسر حاجز 58 دقيقة في نهاية السباق الذي أقيم في مدينة فالنسيا الإسبانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.