استغلال الملاكم رشيد مسكين لتشويه صورة الرياضة الجزائرية من طرف مطلوبين لدى العدالة

نور31 مايو 2021آخر تحديث :
استغلال الملاكم رشيد مسكين لتشويه صورة الرياضة الجزائرية من طرف مطلوبين لدى العدالة

فند الملاكم رشيد مسكين الاشاعات التي طالته من قبل وسائل إعلامية موالية للمخزن أرادت من خلالها التقليل من فوز البطل الجزائري بالحزام الافريقي WBC للمواي تاي، و كذلك اتهام وزارة الشباب و الرياضة باستقباله دون التحري عنه.

رشيد مسكين فاز بحزام الوزن الفوق الثقيل wbc امام نظيره الطوغولي وذلك بعد رفض هذا الأخير الإمثتال لفحص الكشف عن المنشطات بعد المباراة .عند عودة الملاكم لأرض الوطن تم استقباله من طرف مدير الشباب و الرياضة لولاية وهران ، الصحافة الوطنية و بعض معجبيه يوم الثامن ماي بالمطار و تم تكريمه من اللجنة المنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط،مثلما هو موثق على الصفحة الرسمية للوزير.

ليعاد استقباله للمرة الثانية مرفوقا بالحزام الرسمي يوم السابع و العشرين من نفس الشهر بمقر الوزارة من طرف وزير الشباب و الرياضة السيد سيد علي خالدي و الوزيرة المنتدبة المكلفة برياضة النخبة السيدة سليمة سواكري إلى غاية أمس أين قامت إحدى الصحف المجهرية الناشطة بالخارج المملوكة للمطلوب المدعو عبدو سمار و التابعة للمخزن حاليا ( المعروفة بموالاتها لأحد أفراد العصابة المتواجد بالسجن و المحكوم عليه في قضايا فساد) بكتابة مقال تتهم فيه الملاكم بتلفيق فوزه بالحزام الإفريقي بتواطئ من الوزارة (حسبهم ) .

“الشبه جريدة” لم تقدم حتى اعتذارا للملاكم بعد شرحه لحالته و طريقة فوزه باللقب بالوثائق في فيديو بُث على صفحته الرسمية بالفيسبوك، و الأكثر غرابة هو ركوب الموجة من احدى القنوات الخاصة التي كانت قد غطت استقباله بمطار وهران و قامت بتقرير جميل في النصف الأول من الشهر حول البطل الجزائري و ختمت نفس الشهر بتقرير ينتقده بطريقة ساخرة في إحدى الحصص التي تبث من خلالها.

أشباه الجزائريين ينتقدون أي شيئ إيجابي له علاقة ببلدنا لنشر السلبية بين افراد البلد الواحد و زرع الشكوك بينهم و لو بتهم باطلة، فكيف لملاكم محترف يستقبل من الوزارة الوصية و يأخذ صورا بحزام الاتحادية العالمية المحترفة لرياضة ال muay thai أن يتعرض لمثل هاته الاتهامات عوض أن يكون الجميع سندا له!! خطوة ليست بالمفاجئة تأتي من قبل من باعة شرفهم (إن امتلكوه يوما) و وطنهم و عرضهم من أجل دراهم معدودة و جولة في طائرة خاصة…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل