رفع جثامين شهداء الواجب الوطني بالمستشفى المركزي للجيش بعين النعجة

نور19 ديسمبر 2020آخر تحديث :
رفع جثامين شهداء الواجب الوطني بالمستشفى المركزي للجيش بعين النعجة

تم صباح اليوم بالمستشفى المركزي للجيش بعين النعجة، رفع جثامين شهداء الواجب الوطني المقدم خروسة نور الدين والمقدم الوافي محمد الأمين والملازم الأول بوزايدة نور الدين، الذين وافتهم المنية إثر حادث سقوط مروحية بحث وإنقاذ للقوات البحرية، حيث قدمت لهم التشريفات العسكرية بحضور السيد الفريق السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي مرفوقا بإطارات سامية في الجيش الوطني الشعبي.
المراسم عرفت قراءة فاتحة الكتاب على أرواح الشهداء الطاهرة، تلاها استماع الحاضرين لكلمة تأبينية تناولت مسارهم المهني في الدفاع عن الوطن وصون أمنه واستقراره وجهودهم الإنسانية في البحث والإنقاذ، ليتم بعدها نقل جثامينهم عبر طائرة عسكرية خاصة إلى ولايات إقامة عائلاتهم ليشيعوا إلى مثواهم الأخير.
وعلى اثر هذه المناسبة الأليمة، تجدد قيادة الجيش الوطني الشعبي مرة أخرى تعازيها الخالصة وتضامنها مع عائلات الشهداء، كما تتقدم بخالص الشكر والتقدير على روح التآزر والتضامن والمواساة والتعاطف الصادق التي أبداها الشعب الجزائري اثر هذا المصاب الجلل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل