تاريخ النشر: 19 ديسمبر 2020

المصدر:
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-لقن فريق ليفربول مضيفه كريستال بالاس درساً قاسياً في فنون كرة القدم، وتغلب عليه 7-0، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في الجولة 14 من الدوري الإنجليزي.

-قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس للفوز على مضيفه بارما 4-0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت أيضاً تعادل فيورنتينا مع هيلاس فيرونا 1-1 وفوز سامبدوريا على كروتوني 3-1.

-تعادل فريق مارسيليا أمام ضيفه إستاد ريمس إيجابياً بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما السبت في إطار الجولة الـ16 من الدوري الفرنسي لكرة القدم “ليغ آ”.

-اقتنص بايرن ميونخ فوزاً مثيراً من ملعب مضيفه باير ليفركوزن 2-1، اليوم السبت، في مباراة القمة التي جمعت بينهما في الجولة 13 من الدوري الألماني، والتي شهدت تعادل لايبزيغ سلبياً مع ضيفه كولون.

-واصل فريق آرسنال السقوط، وتلقى هزيمته الثامنة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بخسارته أمام مضيفه إيفرتون 1-2، ضمن منافسات الجولة الـ14.

-تعادل فريق برشلونة مع ضيفه فالنسيا 2-2، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني لكرة القدم

-حقق نادي مانشستر سيتي فوزاً ثميناً على نظيره ساوثهامبتون 1-0، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

-عادل نجم فريق برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، رقم الأسطورة البرازيلي بيليه، بتسجيله 643 هدفاً مع فريق واحد، بعد تسجيله هدفاً في مرمى فالنسيا.

-عزز أتلتيكو مدريد موقعه في صدارة الدوري الإسباني، بعدما تغلب على ضيفه إلتشي 3-1، اليوم السبت، في الجولة 14 من المسابقة.

-لحق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بقافلة المتأهلين إلى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، إثر فوزه بلقب دوري أبطال آسيا لهذا العام، بالفوز على برسيبوليس الإيراني 2-1، اليوم السبت، في المباراة النهائية للبطولة.

-قال الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم السبت، إنه بدأ في اتخاذ إجراءات لإعادة بعثة المنتخب الوطني للشباب للعبة من تونس في ظل عدم إمكانية استمراره في المشاركة في بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية لهذه الفئة.

-أعلن الاتحاد الأمريكي لكرة القدم فوز لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي ويستون ماكيني بجائزة أفضل لاعب بالولايات المتحدة هذا العام.

-مولودية الجزائر تطيح ببافلز من البنين في مباراة مأجلة من دوري أبطال افريقيا.

الرياضات الأخرى

-قال الاتحاد الدولي لمحترفات التنس اليوم السبت، إن الموسم الجديد لتنس السيدات سينطلق ببطولة أبوظبي ما بين 5 و13 جانفي المقبل، بينما تقرر إلغاء بطولتي أوكلاند وشينتشين في العام المقبل.

-أكد منظمو بطولة أستراليا المفتوحة للتنس اليوم السبت، انطلاق البطولة في 8 فيفري متأخرة 3 أسابيع عن موعدها الأصلي وذلك بعد شهور من التكهنات بشأن موعد أولى البطولات الأربع الكبرى في 2021.
-البطولة الإفريقية للجودو المقامة حاليا بمدغشقر (نتائج اليوم) :

– المصارع بن عمادي عبد الرحمان يتوج بميدالية فضية في وزن أقل من 90 كلغ

– المصارع بلرقعة محمد سفيان يتوج بميدالية فضية في وزن أكثر من 100 كلغ

-المصارعة اصلاح صونية تحرز الميدالية الفضية في وزن أكثر من 78 كلغ

-المصارعة أوعلال كوثر تحرز ميدالية برونزية في وزن أقل من 78 كلغ

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة