الناحيــة العسكريــة الرابعــة تنظم أيام إعلامية حول مركز التدريب للمعتمدية بحاسي مسعود

م .ك27 ديسمبر 2020آخر تحديث :
الناحيــة العسكريــة الرابعــة تنظم أيام إعلامية حول مركز التدريب للمعتمدية بحاسي مسعود

الناحيــة العسكريــة الرابعــة تنظم أيام إعلامية حول
مركز التدريب للمعتمدية بحاسي مسعود
تنفيذا لمخطط الاتصال للجيش الوطني
الشعبي،2020/2021، تنظم قيادة الناحية العسكرية الرابعة من 27 إلى 29 ديسمبر 2020، أياما إعلامية حول مركز التدريب للمعتمدية بحاسي مسعود المجاهد المتوفي عرباوي السعيد/ن.ع.4 ودلك على مستوى دار الثقافة “مفدي زكريا” بورقلة.
أشرف على الافتتاح الرسمي لهذه التظاهرة رئيس أركان الناحية العسكرية الرابعة نيابة عن قائد الناحية العسكرية الرابعة، وذلك بحضور ضباط وإطارات الناحية وممثلين عن السلطات المدنية إلى جانب وسائل الإعلام الوطنية.
هذه الأيام الإعلامية ستسمح للجمهور من خلال مختلف الورشات المقامة بهذه المناسبة، بالتعرف على مختلف التجهيزات والعتاد والإمكانات والوسائل البيداغوجية التي يتوفر عليهاالمركز، وما عرفه الجيش الوطني الشعبي من تطورات وعصرنة في مختلف الميادين. كما لاقت هذه التظاهرة استحسان الزوار من جميع فئات المجتمع، خاصة الشباب الذين كانت لهم فرصة، عبر الشروحات المقدمة من طرف المنظمين، للتعرف على شروط الالتحاق بالمركز ومراحل الانتقاء، بالإضافة إلى نوعية التكفل بالمتربصين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل