تاريخ النشر: 07 يناير 2021

المصدر:
” ثنائي جزائري في دوري أبطال افريقيا ..الحصاد الرياضي”
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-ألحق فريق يوفنتوس الخسارة الأولى بميلان هذا الموسم بعد أن تغلب عليه 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء في الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

-واصل مانشستر سيتي رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وتأهل الفريق إلى المباراة النهائية للبطولة بالفوز الثمين 2-0 على جاره ومنافسه العنيد مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء في الدور قبل النهائي للبطولة.

-وتغلب مانشستر سيتي على مضيفه يونايتد بهدف نظيف ليحجز مكانه في المباراة النهائية للبطولة ، والتي يلتقي فيها مع توتنهام ، الذي تغلب على برينتفورد 2-0 الثلاثاء في المباراة الأخرى بالمربع الذهبي للبطولة.

-سجل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين قاد بهما فريقه برشلونة لقلب تأخره 0-1 أمام مضيفه أتلتيك بلباو، إلى فوز ثمين ومستحق 3-2 على الفريق “الباسكي” اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

-عزز ليون صدارته للدوري الفرنسي لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه لنس 3-2، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ18 من المسابقة , في حين وقع باريس سان جيرمان في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في أولى مباريات الأرجنتني ماوريسيو بوتشتينو.

-اكتسح موناكو مضيفه لوريان 5-2، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

-عدل سبيتسيا الذي يصارع الهبوط تأخره بهدف، ليحقق فوزاً مستحقاً 2-1 على مضيفه نابولي في الدوري الإيطالي، رغم أنه أكمل المبارة بعشرة لاعبين

-فرط فريق إنتر ميلان في انتزاع صدارة الدوري الإيطالي ، بعدما سقط في فخ الخسارة 1-2، أمام مضيفه سامبدوريا، اليوم الأربعاء، في الجولة 16 من الدوري الإيطالي.

-نجح نادي لاتسيو في عبور عقبة فيورنتينا، بهدفين لهدف ، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأوليمبيكو، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

-قلب فريق بينفينتو تأخره بهدف أمام مضيفه كالياري إلى فوز 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، في الجولة 16 من الدوري الإيطالي.

-تواصلت مفاجآت كأس ملك إسبانيا لليوم الثاني توالياً بخروج أتلتيكو مدريد على يد الدرجة الثالثة، كورنيلا، 1-0، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء في الدور الثاني بالبطولة.

-صعد فريق شباب بلوزداد الجزائري لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، عقب فوزه 2-1 على مضيفه غورماهيا الكيني، اليوم الأربعاء، في إياب دور الـ32 للمسابقة ، ذات الدور تأهلت إليه مولودية الجزائر رغم سقوطها أمام الصفاقصي التونسي رغم الهزيمة 1-0.

-أكد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، إصابة لاعبين اثنين آخرين بفريقه بكوفيد 19، وهما الحارس الاحتياطي سكوت كارسون، ولاعب الوسط كول بالمر، إضافة لعضو بالجهاز الفني.

-نادي ‎ميلان يعلن إصابة لاعبيه أنتي ‎ريبيتش و ‎كرونيتش بعدوى ‎فيروس كورونا

-‏نادي ‎وولفرهامبتون الإنجليزي يعلن عودة مهاجمه ‎راؤول خيمينيز للتدريبات لأول مرة منذ نوفمبر الماضي بعد جراحة في الجمجمة

-‏‎ريفر بليت يخسر على أرضه بنتيجة 0-3 من ‎سانتوس البرازيلي في ذهاب نصف النهائي

الرياضات الأخرى

-‏‎أبوظبي للتنس: الإسبانية بالا بادوسا تتأهل إلى الدور الثاني، عقب فوزها على اللاتفية أناستازيا سيفاستوفا (5-7 و6-2 و6-2)

-حققت نجمة التنس التونسية أنس جابر، بداية قوية في مشوارها بموسم 2021، وتأهلت إلى الدور الثاني في بطولة أبوظبي المفتوحة للتنس، بعدما تغلبت على الروسية أنستازيا بافليوتشينكوفا 7-6 (6-3) و6-3، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور الأول.

-كشف مسؤولو اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد، التي تستضيفها مصر خلال الشهر الجاري، عن قرار رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، توماس باخ، بحضور نهائي المونديال المقرر إقامته 31 جانفي الجاري، في الصالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في إستاد القاهرة.

-قالت حكومة اليابان اليوم الأربعاء، إن حالة الطوارئ الصحية الجديدة التي تخطط لإعلانها الخميس، بسبب الزيادة المستمرة في الإصابات بفيروس كورونا المستجد لن تغير من خطط إقامة أولمبياد طوكيو الصيف القادم.

-أعلن رئيس اتحاد الفنون القتالية المختلطة “يو إف سي” دانا وايت، عن عودة البطولة العالمية إلى جزيرة النزال في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة