“الحصاد الرياضي لنهار اليوم”

عمار
رياضة
عمار7 يناير 2021130 مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر
“الحصاد الرياضي لنهار اليوم”

-بغداد بونجاح يتالق و يبصم على السوبر هاتريك و تمريرتين حاسمتين ضد السيلية و التي انتهت بفوز السد بثمانية اهداف نظيفة

-يوسف بلايلي يواصل تسجيله للاهداف ، اليوم وصل للهدف 11 في البطولة القطرية بعد تسجليه الهدف الثاني لفريقه قطر في شباك الخريطيات و التي انتهت بفوز رفقاء بوسف بثلاثة اهداف لهدف

– بيان رسمي من نادي برشلونة يؤكدون فيه عدم تأجيل الانتخابات الرئاسية للنادي حيث سيتم الانتهاء من جمع التواقيع للترشح يوم 11 جانفي و في ال 24 من جانفي يتم انتخاب رئيس جديد.

-أكد سام الارديس مدرب ويست بروم أن نتيجة اختبار لاعبين اثنين إيجابية لفيروس كورونا .

-أهدر فلامنغو فرصة تقليص الفارق مع متصدر الدوري البرازيلي، ساو باولو، بعدما اهتزت شباكه بهدف في الدقيقة الأخيرة، ليخسر 1-2 أمام غريمه فلومينيسي.

-خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت بين بوكا جونيورز الأرجنتيني، وضيفه سانتوس البرازيلي، اليوم الخميس، في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة كوبا ليبرتادوريس.

-قال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، إن النسخة 18 من كأس آسيا، والتي تستضيفها الصين ستقام في الفترة من 16 جوان، وحتى 16 جويلية 2023.

-وضع لانوس قدماً في نهائي بطولة كوبا سودأمريكانا، بتغلبه على مضيفه فيليز سارسفيلد 1-0، في ذهاب نصف النهائي.

-أكد نادي آرسنال الإنجليزي اليوم الخميس حصوله على قرض قصير الأجل بقيمة 120 مليون جنيه أسترليني.

-وجاءت هذه الخطوة بسبب التداعيات الاقتصادية الناجمة عن جائحة كورونا.

الرياضات الأخرى

-حافظ الفرنسي ستيفان بيترهانسل على صدارة فئة السيارات في رالي داكار المقام بالمملكة العربية السعودية في نسختها الـ43 بعد المرحلة الخامسة، التي عاد فيها حامل اللقب، الإسباني كارلوس ساينز، ليفقد مزيدا من الدقائق لمشكلات في الملاحة.

-أعلن الاتحاد الدولي للتنس اليوم الخميس، إيقاف الأوكرانية ديانا ياسترمسكا مؤقتاً بعدما كشفت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات “وادا” عن وجود مادة محظورة رياضيا في عينتها في اختبار خارج المنافسات

-صعدت الإسبانية غاربين موغوروزا للدور الثاني ببطولة أبو ظبي المفتوحة للتنس عقب فوزها على منافستها الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش في الدور الأول للمسابقة.

-باشرت الصين في بناء مرافق في شنغهاي بقيمة 900 مليون دولار، طامحة إلى جعل أكبر مدنها من حيث عدد السكان عاصمة للرياضات الإلكترونية التي بدأت بالازدهار.

-أعلن اتحاد لاعبات التنس المحترفات، انسحاب البلجيكية إليسه ميرتنز من بطولة أبوظبي، اليوم الخميس، بسبب إصابة في كتفها الأيمن، قبل ساعات من افتتاح مبارياتها في موسم 2021

-أقصت وزارة الشباب والرياضة رئيس الاتحادية الجزائرية لرفع الأثقال العربي عبد اللاوي، رفقة أعضاء المكتب الفيدرالي بسبب سوء التسيير.

-من المقرر أن يلتحق اللاعب الدولي السابق والمدرب الحالي لمنتخب أقل من 21 سنة “هشام بودرالي” بالطاقم الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد في بطولة العالم بمصر هذا الشهر حيث سيكون بجانب المدرب الرئيسي “آلان بورت” والمدرب المساعد “طاهر لعبان”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.