“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

عمار
رياضة
عمار18 يناير 2021162 مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 أشهر
“حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم”

-المنتخب الوطني لكرة القدم لاقل من 17 سنة يحقق فوزه الاول في بطولة شمال افريقيا المؤهلة للكان بعد فوزه على المنتخب الليبي بثلاثة اهداف لهدفين تدوال على التسجيل كل من اوشاش ، عمر رفيق و جبريل

-أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الإثنين رفض طلب الاستئناف المقدم من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ضد إيقاف اللاعب كيران تريبير لمدة عشرة أسابيع عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم.

-منحث ثنائية السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الفوز لميلان على حساب جنوى في إطار الجولة الثامنة عشر من الكالتشيو الإيطالي.

-حقق أرسنال فوزاً مريحا بثلاثية نظيفة على حساب نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

-قال الاتحاد البولندي لكرة القدم اليوم الإثنين إن “يرزي بجينتشك مدرب المنتخب الأول للبلاد استقال من منصبه”.

-‏رسمياً.. ‎هوفنهايم يضم لاعب ‎بايرن ميونخ، أنغيلو ستيلر، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد حتى 2025

-أعلن نادي تورينو الإيطالي اليوم الإثنين، إقالة مدربه ماركو جيامبالو بعد تراجع الفريق لمثلث الهبوط عقب تعادله سلبياً في مباراته الأخيرة.

-أكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الإثنين، أن مدرب مننخب إنجلترا للسيدات، فيل نيفيل، استقال من منصبه بصورة فورية , ليصبح مدرباً لنادي إنتر ميامي الأمريكي

-ضرب فيروس كورونا المستجد، صفوف فريق بورتو من جديد، بعد تأكيد إصابة كل من الجناح الكولومبي لويس دياز، ولاعب الوسط سرجيو أوليفيرا، والمهاجم البرازيلي إيفانيلسون، خلال الساعات الأخيرة.

-‏لاغازيتا: اعتباراً من شهر مارس سيتحول اسم نادي ‎الإنتر من إترناسيونالي إلى إنتر ميلانو

-حقق إنترناسيونال فوزه السادس توالياً في الدوري البرازيلي، بعد فوزه 4-2 على فورتاليزا، ليصبح على بُعد نقطة واحدة من الصدارة.

-أحرز بوكا جونيورز لقب النسخة الأولى من كأس دييغو أرماندو مارادونا، بالفوز 5-3 بركلات الترجيح، بعدما سجل بأنفيلد هدف التعادل قرب نهاية الوقت بدل الضائع، ليدرك التعادل 1-1.

-‏الفيفا يعلن بأنه سيتم السماح للحضور الجماهيري في كأس العالم للأندية الشهر المقبل في قطر مع اخد احتياطات وتدابير السلامة و التباعد .

-تشيلسي يعلن إنتقال لاعبه درينكواتر الى قاسم باشا التركي على سبيل الاعارة .

– نادي بورنموث سيعلن اليوم تعاقده مع جاك ويلشير مجاناً، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم.

-أصدرت لجنة الانضباط التابعة لرابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، عقوبات قاسية بحق عدد من اللاعبين على خلفية الأحداث التي رافقت الجولة الثامنة من المسابقة التي لعبت الأسبوع الماضي.

الرياضات الأخرى

-حقق المنتخب البرتغالي العلامة الكاملة في بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حالياً، بفوزه على نظيره الجزائري 26-19 اليوم الإثنين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

-تصدر المنتخب السويدي المجموعة السابعة من بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حاليا بفوزه على مضيفه المصري 24- 23 اليوم الإثنين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

-تأهلت مقدونيا الشمالية إلى الدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد المقامة في مصر بعد تغلبها 32-29 على تشيلي اليوم الإثنين.

-تصدر منتخب الاتحاد الروسي المجموعة الثامنة من بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حاليا بفوزه على نظيره كوريا الجنوبية 30-26 اليوم الإثنين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

-قرر الاتحاد المصري لكرة اليد، تقديم شكوى رسميا ضد حكم مباراة الفراعنة ضد السويد، والذي يحمل الجنسية النرويجية، وهي نفس جنسية المدير الفني للمنتخب السويدي، وتعد هذه هي المواجهة الثانية التي يديرها هذا الحكم لمنتخب السويد من أصل 3 مباريات خاضها المنتخب السويدي في بطولة العالم حتى الآن.

-أعلن منظمو جائزة موناكو الكبرى ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات اليوم الإثنين، عن إقامته هذا العام بعد إلغائه في الموسم الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا ويأتي ذلك رداً على تكهنات إلغائه مرة أخرى.

-سيتم تسليم جوائز لوريوس العالمية الرياضية هذا العام بشكل فردي ودون الحفل المعتاد لها بسبب وباء كورونا، وذلك حسبما أعلنت المنظمة الإثنين.

– ومن بين الأسماء المرشحة لنيل الجائزة هذا العام كل من رافائيل نادال ولويس هاميلتون وليبرون جيمس وروبرت ليفاندوفسكي ونعومي أوساكا وفيديريكا برينيوني وتادي بوجار، وذلك بالإضافة إلى نادي بايرن ميونخ ولوس أنجليس ليكرز وفريق مرسيدس بسباقات فورمولا 1 للسيارات.

-أعلن اتحاد كيب فيردي لكرة اليد عن انسحاب منتخب بلاده من منافسات بطولة العالم المقامة حالياً في مصر، والتي تستمر حتى 31 جانفي الجاري.

-أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الإثنين رفض طلب الاستئناف المقدم من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ضد إيقاف اللاعب كيران تريبير لمدة عشرة أسابيع عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم.

-رفضت السلطات الأسترالية، اليوم الإثنين، طلب المصنف الأول على العالم، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، بتخفيف إجراءات الحجر الصحي الخاص بلاعبي التنس المشاركين في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، التي ستجرى خلال الفترة من 8 إلى 21 فيفري المقبل.

-كشف المنظمون، اليوم الإثنين، عن أربع إصابات جديدة بكوفيد 19، منهم لاعب واحد، ضمن المشاركين المنتظرين في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وربما يزيد العدد مع استمرار عمليات الفحص.

-اختيار مسعود بركوس كأفضل لاعب في المباراة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.