حملة تلقيح ضد الأنفلونزا الموسمية والكشف عن فيروس كوفيد-19 لفائدة سكان المناطق النائية لولاية غليزان

م .ك26 يناير 2021آخر تحديث :
حملة تلقيح ضد الأنفلونزا الموسمية والكشف عن فيروس كوفيد-19 لفائدة سكان المناطق النائية لولاية غليزان

حملة تلقيح ضد الأنفلونزا الموسمية والكشف عن فيروس كوفيد-19
لفائدة سكان المناطق النائية لولاية غليزان
بإقليم الناحية العسكرية الثانية

في إطار الجهود المتواصلة الرامية إلى تدعيم المنظومة الصحية الوطنية ومواصلة للحملات الطبية السابقة، نظمت قيادة الناحية العسكرية الثانية، ابتداء من يوم 24 جانفي 2021، حملة تلقيح ضد الأنفلونزا الموسمية والكشف عن فيروس “كوفيد-19” باستعمال اختبارات الكشف السريع، وذلك بتخصيص قافلتين طبيتين لفائدة سكان المناطق النائية بولاية غليزان.
شملت هذه الحملة المناطق المعزولة على مستوى بلديات حد الشكالة، عين طارق، مديونة، بني زنطيس، منداس وسيدي خطاب بإقليم ولاية غليزان، حيث استفاد سكان هذه المناطق النائية، من خدمات صحية قدمت لهم من طرف أطقم طبية مؤهلة متكونة من أطباء وممرضين تابعين للمصالح الجهوية للصحة العسكرية بالناحية العسكرية الثانية، كما عبّر المواطنون الذين استفادوا من هذه الحملة الصحية عن استحسانهم لهذه المبادرة الإنسانية وعرفانهم للمجهودات النبيلة للجيش الوطني الشعبي الرامية إلى مد يد العون والمساعدة للمواطنين والوقوف الدائم إلى جانبهم خاصة سكان المناطق الحدودية وكذا المعزولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل