الفريق أول شنقريحة يسدي توصيات مهمة لوحدات القطاع العملياتي بتندوف

عمار23 أبريل 2024آخر تحديث :
الفريق أول شنقريحة يسدي توصيات مهمة لوحدات القطاع العملياتي بتندوف

أسدى رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أول السعيد شنقريحة، توجيهات وتوصيات لأفراد بعض وحدات القطاع العملياتي جنوبي تندوف تتعلق بضرورة تحسيس الأفراد بواجب مواصلة التحضير القتالي.

أفادت وزارة الدفاع الوطني، في بيان، اليوم الثلاثاء، أن هذه التوصيات تأتي من أجل أن يبلغ قوام المعركة للجيش الوطني الشعبي مستوى الامتياز في كل المجالات لاسيما فيما تعلق بتشديد الخناق على نشاطات التهريب والجريمة المنظمة بكل أشكالها.

وشدد رئيس أركان الجيش، على أن الجيش الوطني الشعبي يحرص في ظل التطورات الإقليمية والدولية على اتخاذ خطوات مدروسة وعقلانية أساسها المزاوجة بين اكتساب المهارة القتالية والاحترافية العالية.

وأكد الفريق أول أن التحضير القتالي الجيد يمثل البوابة الرئيسية التي من خلالها يفتح المجال واسعا أمام تحقيق التطور المنشود والجاهزية المطلوبة وتتجسد جودة الأداء العملياتي.

وابلغ الفريق أول السعيد شنقريحة جميع مستخدمي الناحية العسكرية الثالثة تحيات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل