قائد القوات البرية في زيارة عمل وتفتيش بالناحية العسكرية الثانية

نور2 فبراير 2021آخر تحديث :
قائد القوات البرية في زيارة عمل وتفتيش بالناحية العسكرية الثانية

في إطار الزيارات الميدانية لوحدات قوام المعركة للقوات البرية، قام اللواء أعثامنية عمار، قائد القوات البرية بزيارة عمل وتفتيش للناحية العسكرية الثانية بوهران، ابتداءً من 01 فيفري 2021.
حيث استهل زيارته من مقر قيادة الناحية العسكرية الثانية أين كان في استقباله السيد اللواء حاج لعروسي جمال، قائد الناحية العسكرية الثانية حيث قدم له عرضا شمل الحالة الأمنية والجاهزية القتالية والعملياتية لوحدات القوات البرية المنتشرة عبر إقليم الناحية، لينتقل بعدها قائد القوات البرية رفقة قائد الناحية العسكرية الثانية إلى الفرقة الثامنة المدرعة بسيدي بلعباس/ن.ع.2، حيث استقبل من طرف العميد، قائد الفرقة الذي قدم بدوره عرضا شاملا لحالة الوحدات العضوية للفرقة ومدى جاهزيتها القتالية والعملياتية لتنفيذ المهام الموكلة لها، ليعاين بعدها جملة من الورشات أسدى خلالها جملة من التعليمات والتوصيات، حاثا الإطارات والأفراد على مضاعفة الجهود واتخاذ الإجراءات العملية الميدانية الهادفة للرفع من القدرات القتالية للوحدات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل