بمناسبة الذكرى 63 لأحداث ساقية سيدي يوسف: الرئيس سعيد يوجه رسالى الى الرئيس تبون

نور8 فبراير 2021آخر تحديث :
بمناسبة الذكرى 63 لأحداث ساقية سيدي يوسف: الرئيس سعيد يوجه رسالى الى الرئيس تبون

وجه الرئيس التونسي قيس سعيد رسابة إلى رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بمناسبة أحداث ياقية سيدي يوسف

قيس سعيد: أعرب عن أصدق عبارات التّهاني وأخلص التمنيات بموفور الصّحة للرئيس تبون راجيا للشعب الجزائري الشقيق مزيدا من التقدّم والرفاه.

واستحضر رئيس الجمهورية، بهذه المناسبة المجيدة، التضحيات الجسام والملاحم النضالية للشهداء الأبرار الذين وهبوا أرواحهم الطاهرة فداء لتونس والجزائر واستبسلوا دفاعا عن قيم الحرية والكرامة.

وأكّد رئيس الدولة على أن هذه الذكرى العزيزة ستظلّ مناسبة متجدّدة للتذكير بما يجمع البلدين من روابط الأخوة الصادقة، وصفحة مشرقة في التاريخ النضالي المشترك التونسي الجزائري، نستلهم منها قيم التضحية والتضامن والتآزر والتكامل وفاء للشهداء وحرصا على بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

كما جدد رئيس الجمهورية، بالمناسبة، للرئيس عبد المجيد تبون العزم الدائم على مواصلة تعزيز سنّة التشاور والتنسيق المستمر القائمة بينهما، مبينا أن تونس والجزائر شعب واحد ربطتهما عبر التاريخ أواصر عميقة في كافة المجالات وتحدوهما نفس الآمال لفتح آفاق جديدة تكون في مستوى تطلعات التونسيين والجزائريين على السواء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل