قائد القوات البحرية بالنيابة في زيارة عمل و تفتيش لوحدات الواجهة البحرية الوسطى

نور12 فبراير 2021آخر تحديث :
قائد القوات البحرية بالنيابة في زيارة عمل و تفتيش لوحدات الواجهة البحرية الوسطى

في إطار زيارات العمل و التفتيش قام اللواء محفوظ بن مداح قائد القوات البحرية بالنيابة يومي 10 و 11 فيفري 2021 بزيارة للواجهة البحرية الوسطى و وحداتها المتواجدة بإقليم الناحية العسكرية الأولى.
بعد زيارة المجاملة للواء قائد الناحية العسكرية الأولى إجتمع اللواء قائد القوات البحرية بالنيابة بقائد الواجهة البحرية الوسطي و إطاراتها.
لينتقل بعد ذلك إلى السرب 560 لحوامات البحث و الإنقاذ ،أين إطلع عن كثب على ظروف العمل به ، و إستمع لإنشغالات إطاراته من خلال زيارته الميدانية لمختلف وحدات و هياكل السرب.
في اليوم الموالي قام اللواء قائد القوات البحرية بالنيابة برفقة العميد المدير المركزي للمنشآت العسكرية بزيارة تفقدية لورشة بناء مقر قيادة القوات البحرية الجديد بزرالدة ، أين وقف على نسبة تقدم الأشغاللهذا المشروع.
ليتوجه بعدها إلى القاعدة البحرية بالجزائر، لتفتيش مختلف الوحدات العائمة التابعة للمجموعة الإقليمية لحرس السواحل بالجزائر ومختلف هياكل الإسناد.
و في الختام عقد قائد القوات البحرية بالنيابة إجتماعا ،أسدى فيه تعليمات و توجيهات القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي لإطارات الواجهة البحرية الوسطى، حاثا إياهم على ضرورة مواصلة بذل الجهود في سبيل تطوير القوات البحرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل