العميد قواسمية في زيارة عمل و تفتيش بالناحية العسكرية الثانية

نور17 فبراير 2021آخر تحديث :
العميد قواسمية في زيارة عمل و تفتيش بالناحية العسكرية الثانية

مواصلة لزياراته الميدانية إلى مختلف هياكل ووحدات قيادة الدرك الوطني ، قام العميد قواسمية نورالدين قائد الدرك الوطني، يومي 16 و 17 فيفري 2021 بزيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الثانية.
في مستهل الزيارة، و بمقر قيادة الناحية، استقبل قائد الدرك الوطني من طرف اللواء حاج لعروسي جمال، قائد الناحية العسكرية الثانية، لينتقل بعدها إلى مدرسة ضباط الصف للدرك الوطني بسيدي بلعباس، أين قام بمعاينة وتفقد المرافق والهياكل البيداغوجية للمدرسة وقدمت له شروحات عن سير العملية التكوينية في مجال الشرطة القضائية ومختلف العلوم العسكرية. اثر ذلك عقد قائد الدرك الوطني اجتماعا مع الإطارات المكوِّنة والمتربصين، أكد فيه على المنزلة الرفيعة التي توليها القيادة للتكوين بمختلف درجاته، كما أسدى جملة من التعليمات و التوصيات والتوجيهات،
في اليوم الثاني من الزيارة، توجه قائد الدرك الوطني إلى مركز التدريب للدرك الوطني بالنعامة ، أين وقف على جاهزية هذه الوحدة، ودعا الى ضرورة رفع القدرات العملياتية في مجال الأمن العمومي وحماية الحدود الوطنية، مع مضاعفة الجهود و التحلي باليقظة وروح المسؤولية، واتخاذ الإجراءات العملية الميدانية الهادفة للرفع من القدرات العملياتية و الجاهزية القتالية للوحدات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل