المنتخب الوطني يتعادل أمام المنتخب الزامبي خارج الديار

اميمة بوربيع25 مارس 2021آخر تحديث :
المنتخب الوطني يتعادل أمام المنتخب الزامبي خارج الديار

انتهت مباراة المنتخب الوطني أمام المضيف منتخب زامبيا بنتيجة التعادل الإيجابي، ثلاثة أهداف في كل شبكة، في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

الشوط الأول شهد بداية قوية من جانب المنتخب الوطني، حيث وزع غزال كرة خطيرة لكنها تجاوزت المهاجمين بلايلي وبونجاح في د’5، قبل أن يوزع قديورة كرة أخرى لبونجاح كاد مدافع زامبيا أن يسجلها في مرماه لولا القائم في د’9، وفي د’12 ركنية لبلايلي سددها نحو المرمى لكن المدافع حولها لركنية أخرى، وانتظر المنتخب الوطني حتى د’19 ليسجل الهدف الاول بأقدام رشيد غزال بعد تمريرة حاسمة من سليماني، وفي د’25 توغل غزال في منطقة العمليات ومرر لإسلام سليماني الذي أضاف الهدف الثاني، بعدها بدقيقة فقط كاد بلايلي أن يضيف الهدف الثالث بتسديدة من خارج منطقة العمليات حولها الحارس لركنية، في حين قلص المنتخب الزامبي النتيجة من ضربة جزاء في د’32.

في الشوط الثاني دخل المنتخب الزامبي بقوة واستطاع تعديل النتيجة في د’52، لكن اسلام سليماني عاد وسجل هدف التقدم للمنتخب الوطني مجددا في د’55 بعد تمريرة حاسمة من بونجاح، وفي د’63 توغل بونجاح داخل منطقة العمليات وسدد لكن الكرة خرجت لضربة مرمى، وضيع بلايلي في د’77 فرصة إضافة الهدف الرابع، قبل أن يعدل المنتخب الزامبي النتيجة في د’80 من ضربة جزاء، وكاد أن يسجل عبد اللاوي هدفا في مرماه في د’88 لولا القائم.

وبهذه النتيجة أصبح في رصيد المنتخب الوطني 11 نقطة في المرتبة الأولى دائما، ومواصلا سلسلة 23 مباراة دون هزيمة.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل