العالم يضبط ساعته اليوم على توقيت كلاسيكو الأرض

مروان كروم
2021-04-10T12:03:24+01:00
رياضة
مروان كروم10 أبريل 202185 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
العالم يضبط ساعته اليوم على توقيت كلاسيكو الأرض

يستقبل ملعب ألفريدو دي ستيفانو مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ريالمدريد و برشلونة وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم. قبل لقاء الكلاسيكو يدخل برشلونة اللقاء وهو في المركز الثاني خلف أتليتكو مدريد المتصدر برصيد 65 نقطة بعد أن حقق الفوز في المباراة الأخيرة في الجولة التاسعة و العشرون من بطولة الدوري الإسباني أمام فريق بلد الوليد بهدف مقابل لا شيء. الفريق الكاتالوني يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد المستوى القوي في الآونة الأخيرة بعد رجوعه للمنافسة على لقب الدوري الإسباني حيث يطمح للفوز وتعويض خسارة الذهاب في ملعب الكامب نو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ومن أجل الفوز والتربع على صدارة ترتيب الدوري الإسباني، ولاسيما أنه يتأخر عن أتليتكو مدريد المتصدر بفارق نقطة وحيدة. على الجانب الآخر يدخل ريالمدريد موقعة الكلاسيكو وهو في المركز الثالث برصيد 63 نقطة بعد الفوز على فريق إيبار في الجولة الماضية بثنائية نظيفة.
الملكي الذي يمر بفترة تألق خلال المباريات الاخيرة خصوصاً على المستوى الأوروبي وتحقيق الفوز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق ليفربول الإنكليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويطمح الملكي لتحقيق الفوز والتربع في المركز الثاني خلف أتليتكو مدريد بفارق الأهداف ولو مؤقتاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.